العقل المخطط لكل شئ

36 2 0
                                    

أبتسم الرجل و أنحنى وهو يتحدث " مرحباً بكم أدعى كوارو أحد جنود مملكة الجنوب و الشمال "

تابي " مهلاً انا لا أفهم شيئاً؟!"

جلس نيماتو وهو يبتسم " أجلسوا سأشرح لكم . عندما أحضرتكم إلى هنا وبدأت بوضع خطة لأستعادة المملكة كنت واثقاً أن لمملكة الجنوب عيون وسط جيشنا وتراقب كل تحركاتنا لهذا كان على وضع عيون داخل صفوفهم ايضاً . كوارو هو فى الحقيقة أحد جنود مملكة الجنوب لكن قبل أن يحصل على سلاحه كنا نخوض كثير من المهمات معاً و انا اعرفه جيداً و أثق به لهذا ذهبت لمقابلته "

... فى مكان ما بعيد عن المملكة تحديداً فى أحدى الغابات حيث يوجد كوخ صغير وقف نيماتو امامه ليسمع صوت من الداخل

" أنها لشجاعة أن تأتى لمنزلى ونحن بحالة الحرب نيماتو "

" لقد أتيت لأننا فى حالة حرب . سمعت أنك حصلت على سلاح إيبادو "

" تقريباً فأنا الأن أحد جنود مملكة الجنوب الرئيسين "

" لهذا أتيت إليك . كوارو انا اعرفك جيداً و أعرف ايضاً أنك قررت ترك القتال و عدم الأشتراك فى هذه الحرب لأنك تعلم إنها حرب ظالمه و أن هناك من يتلاعب بالمملكتان "

"لا تتوقع منى أن أقاتل لصالح مملكة الشمال ضد مملكتى "

"لا . انا لا أريد منك سوى أن تكون عيني داخل مملكة الجنوب "

" أتريدنى أن أتجسس على مملكتى؟! هل تظننى خائن نيماتو . لو لم تكن رفيقاً قديمة لي وقد مرحنا و ضحكنا معاً لقتلتك هنا و الأن "

تنهد نيماتو ونظر له فى حزم " انا افعل ذلك لأجل كلتا المملكتان كوارو . لما لا تخبرنى لما تركت المملكة وتحاول الأبتعاد عن الحرب؟ لا تقل لى لأنك خائف لأن كوارو الذى أعرفه سيضحى بنفسه لأجل مملكته . انت تعرف تماماً أن هناك شئ خاطئ فى حاكم مملكة الجنوب و أن ما يسعى إليه ليس سوى جحيم سيدمرنا جميعاً وسيدمر مملكتك ايضاً . أهذا ماتريده ؟ "

توقف كوارو وهو يستمع لحديث نيماتو الذى أكمل " يمكننا معاً إنقاذ المملكتان معاً ولكن بطريقة ما تحول معظم جنودى إلى خونه و انا واثق أن هناك شئ خاطئ يحدث لهم لهذا يجب أن يكون لى عيون داخل مملكة الجنوب لكى أتمكن من إنقاذها "

"وماذا أن قمت بأستغلالى لتدمير مملكتى ؟"

"حينها ستكون مملكتى ايضا قد تحولت إلى خراب . ساعدنى لكى نتمكن من إنقاذ المملكتان "

.... بعدها صار كوارو عيونى داخل مملكة الجنوب و عرفت منه سبب خيانة جنود مملكتى و أمر تيكنيا وقد عرفت قدرة كل مستخدم إيبادو فى المملكة لهذا وزعت الفرق تبعاً لمعلوماته ووضعت روجينا فى المكان الذى يوجد به باكي لتنجح فى تنفيذ خطتها , وعلمت منه مكان أسر جنودنا وقد تلاعب هو بمكان جنود الجنوب قليلاُ لتتناسب مع خطتنا . ولكن تبعاً لمعلومات كوارو علمت بأمر الأمدادات و جنود الكيتسكي لهذا كان يجب أن أضع خطة بديلة فى حالة هزيمة جيشنا . طلب من كوارو أن يمر على مملكة الشمال ويعطى أوامر لجميع اهل المملكة أن يختبئوا أسفل منازلهم حيث يخبئ الجميع أسلحتهم و فى الوقت المناسب سوف أرسل إشارة أن الحرب على وشك أن تبدأ وعلى الجميع الإختباء و الأستعداد لأى طارئ . وبفضل قدرة سلاح كوارو كان الأمر سهلاً دون أن يلاحظ أحد . بعدها علمت أنه سيتم فصلى عن الجيش لهذا أخبرت مابوتشى سابقاً بما عليه فعله فى تلك الحالة و أن الحرب ستستمر . وعندما جاء دعم مملكة الجنوب حينها أًدرت إشارتى ليشارك أهل المملكة فى الحرب وكانت تلك ورقتنا الرابحة "

الإيبادو ( Alebado)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن