الملخص + الفصل 1

4.7K 211 11
                                    


الملخص 

استيقظت شو شنغ ووجدت أنها كانت ترتدي زي رفيقة تحمل نفس الاسم في كتاب.

في الرواية ، سحرها شقيقها وأرسلت إلى الرئيس الشرير كسكرتيرة.,

في الواقع ، كانت جاسوسا تجاريا. بعد القبض عليها ، ذهبت إلى السجن وانتهى بها الأمر بائسة.

عندما مرت شو لى شنغ ، كان في منتصف الليل.

كانت تحمل أحدث خطة للشركة ، وصادف أن تم القبض عليها من قبل الرئيس هوه تشوان على الفور.

أرادت لي شنغ البكاء بدون دموع: "على الرغم من أنك قد لا تصدق ذلك ، في الواقع ، لقد كنت أحبك سرا لفترة طويلة ، لذلك أريد أن أكتب رسالة حب فيه.......

أعلم أيضا أن سلوكي خاطئ ، ولا يجب أن أفكر فيك كثيرا! سأخرج من هنا ، وسأقدم تقرير استقالتي غدا! "

من كان يعلم أن هو تشوان لم يلعب الورق وفقا للحس السليم على الإطلاق ، وجلس بجانبها: "اكتب. "

اعتقد لي شنغ أنه سيستقيل من التقرير ، لذلك كتب نسخة عرضا وسلمها إليه باحترام.

اعتقدت أنه يمكنني الخروج بسلاسة ، لكن هوه تشوان عبس واستدعى تقرير الاستقالة.:

"طلبت منك أن تكتب رسالة حب. "

لي شنغ: "......"

عثرة وعض طرف القلم ، كتب له خمسمائة كلمة.

هوه تشوان: "العواطف غنية والمشاعر في مكانها الصحيح ، أوافق. "

لى شنغ:? ? ?

[نص حلو ومنعش ، بدون منطق ، أصابع ذهبية كبيرة جدا ، لا تكون أنيقة]

علامات المحتوى: السفر عبر الزمان والمكان ، والنص الحلو ، والكتاب ، والنص بارد

البحث عن الكلمات الرئيسية: بطل الرواية: شو لى شنغ ، هوه تشوان Role دعم الدور: المادة الواردة مسبقا "لا بأس أن تشويه الاوغاد" جمع ذلك others الآخرين:


,...............................................

 الفصل الاول 



"بوم"

البرق يرافقه الرعد ، أضاء المكتب الضخم للحظة ، وسرعان ما عادت الغرفة إلى اللون الرمادي.

وقف لي شنغ في حيرة من أمره ، ورمشت عيناه بشدة بسبب الخوف ، وبدا أن يديه وقدميه ممتلئتان بالرصاص ، ولم يستطع الحركة.

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن