54

341 33 1
                                    


كان الاثنان قريبين جدا.

شم رائحة جسده الخفيفة ، أصبح عقل لي شنغ ساخنا ، ومد يديه فجأة ، ووضع ذراعيه حول رقبته ، ثم رفع رأسه وضغط عليه برفق على شفتيه.

في الأصل ، أرادت فقط أن تنقر بخفة وتبيع واحدة لطيفة في محاولة للهروب من العقاب ، لكنه لم يمنحها فرصة لتذوقها على الإطلاق. نادرا ما أخذت زمام المبادرة لجعل معابده تقفز مرتين ، ورفضت بطبيعة الحال السماح لها بالرحيل.

كان لي شنغ عاجزا. في هذا النوع من الأشياء ، يكون لدى الرجال دائما القدرة على إتقان أنفسهم ، ولا يمكنها أبدا محاربته. غرقت في الأريكة الناعمة ، ووضعت يديها على صدره ، وبحثت عن فرصة له للاسترخاء. أدار رأسه وهمس ، "لا يزال يتعين علي تناول الطعام." "

دعم يديه بجانب رأسها ، ونظر إليها بخجل ، وابتسم بخفة على شفتيه ، "لا بأس إذا كنت لا تأكل الكراث." "

أجابت بهدوء" " من قال لك هذا?" "

قبل أن ينتهي من الكلام ، ختم شفتيه مرة أخرى.

كان أنفاسها تحترق ، احمر خجلا ، ولم يكن لديها سبب. تذكرت فجأة أن ليلة القبلة الأولى كانت هي نفسها. على الرغم من أنها شربت الخمر وكانت في حالة سكر ، إلا أنه كان هو نفسه في ذلك الوقت ، وعيناها مغمضتان ، وارتجفت رموشها الطويلة قليلا وغير مريحة.

الشعور الهاء لها, انه بت شفتها عقابا, " التركيز. "

فتحت شفتيها وأرادت أن تقول بغنج إنها ستأكل أولا. عندما خففت أسنانها ، طلبت منه الاستفادة من الفرصة. ضغط على شفتيها وفركها ، ودخل طرف لسانها ، واستجابت له بحماس.

كان التنفس متشابكا ، وانهار الخيط المسمى العقل في دماغ لي شنغ في لحظة. يجري القبلات من قبله حتى جعلتها ساخنة يشعر الحلو قليلا.

عندما يكون الحب قويا ، يتم طرح جميع الأغلال جانبا ، ولا يوجد سوى بعضها البعض في عيونهم.

كان الأمر كما لو أن النار كانت تشتعل ببطء في قلبها ، واستمر الحماس في الارتفاع والانتشار ، مما جعل وجه لي شنغ قرمزيا ، وارتجفت رموشها الطويلة مرتين قليلا ، وأخيرا أغلقت عينيها ببطء واستمتعت بهذه القبلة المحبة.

عندما قبل الاثنان للأقوى ، رن هاتف لي شنغ المحمول فجأة ، فوجئ شياوبياو ، وتبعه بـ "وانغ".

فتحت لي شنغ عينيها فجأة ، وعاد عقلها تدريجيا إلى الوضوح. دفعت هوه تشوان وقالت غامضة "" هناك هاتف ، هوه تشوان." "

سقطت قبلته على الترقوة ، مما جعلها ترتعش. احمر خجلا لى شنغ ، ووضع يد واحدة على صدره ، ومتلمس للهاتف المحمول على طاولة القهوة مع الآخر. انقلبت يده ، وكان صوته باهتا ومنخفضا، "لا تجيب." "

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن