60 (Extra 1) تم التعديل

387 22 3
                                    


الفصل 60 الحرم الجامعي فانواي (1) هوه تشوان البالغ من العمر خمسة عشر عاما. 2368 2020-02-20 18:00:01

  "هوه تشوان ، اذهب وأخرج القمامة. "

  كان الفصل ممتعا ، وعبس جيانغ تشياو ، مفوض الصحة ، عندما مر بالصف الأخير من الفصل الدراسي. كان هذا المكان مليئا بالقمامة أو النثار أو شيء ما تم إلقاؤه في كل مكان.

  إنها تهتم بهذا ، لكنها لا تريد التخلص من القمامة على الإطلاق. تلك المناديل القذرة قد لا تزال لديها مخاط شخص ما عالقة لهم. مجرد التفكير في الأمر على هذا النحو ، تشعر بالمرض.

  ركل جيانغ تشياو مكتب هوه تشوان.

  "مهلا ، صفنا على وشك تقييم الطبقة المتقدمة ، لذلك عجلوا وإخراج القمامة!" "

  من المؤكد أن هوه تشوان حسن المظهر حقا.

  يتمتع المراهق بمظهر دقيق لا يمكن للفتيات في هذه الفترة نسيانه في لمحة. علق رأسه قليلا ، مغطى برموش طويلة ، وكان يكتب كتاب التمرين باهتمام ، وكشف عن برودة واحتياطي خافت ، كما لو كانت الضوضاء المحيطة مثل عاصفة الرياح التي تمر فوق رأسه.

من المؤسف أنه أصم.

  تعافى جيانغ تشياو بسرعة من الشبق ، وتم استبدال عينيه بالاشمئزاز العميق.

  بدا هوه تشوان باردا جدا ، وكان رجلا أصما ، وتجرأ على الاستيلاء على صديقة بعشب المدرسة شين هيان ، الذي كان حقا خارج سلطته.

  لم ينتظر جيانغ تشياو رد هوه تشوان ، وركل مكتبه مرة أخرى. قال بشكل غير مسؤول: "سأترك هذا لك. إذا لم تقم بإخراج القمامة ، يسأل المعلم ، هذه مشكلتك! "

  بعد أن انتهت من التحدث ، لم تبق في المقعد الخلفي لفترة طويلة ، وابتعدت بسرعة.

  لا أعرف ما إذا كان الرجل الأصم قد سمعه أم لا. على أي حال ، سواء سمعت ذلك أم لا ، أعطته له. إذا كان المعلم مسؤولا، فسيكون كل خطأ هوه تشوان!

  كانت السماء في أوائل الخريف صافية وزرقاء ، وكانت السماء مشرقة ، وجاء النسيم من النافذة التي فتحت فجوة صغيرة ، ونفخ الشعر المكسور برفق على جبين الصبي.

  عكست عيناه الداكنتان مشاكل الرياضيات في كتاب التمرين ، ولم يكن هناك تعبير على وجه تشينغ جون.

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن