19

1K 82 3
                                    


بدأ هذا الاجتماع بهذه الجملة ، وكان من المقدر أن هذا لم يكن الوقت المناسب للقاء.

الكراهية بين هوه تشوان وشين هيان لم تكن لمدة يوم أو يومين. أراد شين هيان عمدا الاقتراب ، لكن هوه تشوان لم يقدر ذلك. ظهرت حدة الكلمات ، وكان الجو في المشهد قاسيا جدا.

كان على لي شنغ أن يعذر نفسه أنه لا يزال لديه ما يفعله وطلب من هو تشوان أخذه بعيدا.

كانت الليلة كثيفة ، وسار هوه تشوان أمامه ، تاركا لها ظهرا طويلا ومستقيما فقط.

ظهره دائما مستقيم ، مما يجعل مزاجه يبدو أكثر غطرسة. تبعه لي شنغ خطوة بخطوة ، يحدق في ظهره بأفكار ثقيلة ، ولم يستطع المساعدة في التنهد.

يبدو أن تطور الحقائق ينحرف دائما عن توقعاتها.

لم تبدأ هيو تشوان وشين هيآن معركتها الخيالية من أجل حقل شورى تشياو مياومياو مع تشياو مياومياو. من البداية إلى النهاية ، لم تسقط نظرته على تشياو مياومياو.

سار الاثنان إلى مقدمة السيارة ، وفتح هوه تشوان الباب وجلس فيه. أدار لي شنغ رأسه بقلق ونظر خلفه. في الليلة الشاسعة ، عانق شين هيان تشياو مياومياو بين ذراعيه. كان تشياو مياومياو صغيرا وجميلا, تحاضنه. بدا ظهور اثنين متناغم جدا وحلوة. هذه المشاعر لم تعد قادرة على تحمل طرف ثالث.

تراجع لي شنغ عن عينيه حزنا ، وعندما ركب السيارة ، رأى هوه تشوان متكئا على المقعد وسحب ربطة عنقه.

على الرغم من أن التعبير على وجهه كان خفيفا كما كان دائما ، إلا أن لي شنغ ما زال يشعر بالاكتئاب بحساسية.

نادرا ما لديه مثل هذه اللحظات. في معظم الأحيان ، يكون دائما هادئا ومكتفيا ذاتيا ، مثل آلة بدون عواطف.

اتصل به لي شنغ، " السيد هوه. "

نظرت هيو تشوان ، وكان تلاميذها مثل بركة مياه صافية ، مشرقة وواضحة ، وشعرت بإحساس عميق بالاشمئزاز في قلبها.

عبس وصوته كان باردا, " ماذا. "

لي شنغ بت شفته وقال بصعوبة "" في الواقع ، السيد هوه ، إذا كنت تريد ، يمكنك أن تعيش حياتك الخاصة. "

إنه جيد جدا ، ليست هناك حاجة لأن يكون له دور داعم في مشاعر أي شخص ، علاوة على ذلك ، فهو لا يحب تشياو مياومياو أيضا.

ولأنها قرأت الكتاب وعرفت العملية الكاملة للحادث في ذلك العام ، من منظور الله ، كانت شين هيان مخطئة في كونها شابة وقوية. دون معرفة الحقيقة ، تشاجرت مع هوه تشوان ، حتى هبطت السمع ، ورأى الجميع إحراج هوه تشوان.

ولكن بما أنه يجب احتسابه في هذه المسألة ، فلا أحد بريء.

كان زوج والدته الوحشي ، وزملاء الدراسة الذين سخروا منه ، والمعلم الرئيسي الذي وجد المشكلة لكنه لم يوقفها في الوقت المناسب ، كلهم كانوا المسيئين ، مما جعله يشعر بحقد كبير. شين هيان وتشياو مياومياو هي مجرد الزناد لهذه المسألة. انها مجرد ذلك.

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن