5

1.8K 107 5
                                    


على الرغم من أن صوت لي شنغ لم يكن مرتفعا ، إلا أن الهواء في المكتب كان لا يزال مرئيا للعين المجردة ، وحتى تشاو يوان يوان ، الذي كان دائما ذو أسنان حادة ، أصيب بالصدمة ولم يعرف ماذا يقول في هذه اللحظة.

هل سمعوا ذلك خطأ?

هل سمعتني خطأ?

إما أن لي شنغ كان مخطئا

لا يزال بي لي شنغ هادئا ، وهو يحتسي الشاي في رشفات صغيرة.

انها عن حبيبته. على الرغم من أن رد فعل شو سيي الأول عندما سمعت أن صديقة السيد هوو كانت تنكر ، إلا أنها لم تكبح سخريتها عندما سمعت لي شنغ تقول بلا خجل أن صديقة السيد هوو كانت هي. "يمكنك أن تكون طبيعيا في أحلامك ، حسنا. السيد (هوه) يمكنه رؤيتك."

آسف, لقد أخذ نزوة حقا.

لوح لي شنغ بيده بلا مبالاة، "أنت لا تصدق ذلك حتى لو قلت ذلك. "

لم تصدق ذلك بالأمس.

على الرغم من أن تشاو يوان يوان ووو بينغ بينغ شعروا أيضا أن جلد البقر لي شنغ كان كبيرا بعض الشيء ، فقد توافقوا ليوم واحد اليوم وتحسنت مشاعرهم بسرعة. حاولوا تعويض لى شنغ "" شنغ شنغ يريد أن يقول أن السيد هوو يحب ننظر لها."

لقد قيل حقا من قبل دو شاو أنه عندما دخل لي شنغ إلى سيارة هوه تشوان ، كان هناك بالفعل مجموعة كبيرة من الورود الزاهية في مقعد الراكب.

هوه تشوان لا يزال باردا كالعادة، " أرسل لك بعيدا." "

التقطت باقة الزهور وأخذت نفسا عميقا ، ورفعت وجها مبتسما، "السيد هوو ، أنت لطيف جدا."

هوه تشوان لم يتكلم مرة أخرى.

حصل لي شنغ في السيارة والتي لاقامة بابتسامة "" السيد. هوه, هل تعتقد أنني مباراة جيدة بالنسبة لك?"

كان يبدأ السيارة ، من الواضح أنه لم يجيب على مثل هذا السؤال الممل.

لم يهتم لي شنغ إذا كان يريد الإجابة أم لا. انها عبس التظاهر ليكون غاضبا. "قلت أنا وزملائي في فريق السكرتارية إن صديقتك هي أنا ، والجميع لا يصدق ذلك."

يتم الإعلان عن الرومانسية المكتبية دون موافقة الطرف الآخر ، ناهيك عن أنه لا يزال الرئيس ، المحرمات بين المحرمات

حمل لي شنغ الورود بحذر قليلا ، ورسم بخفاء خطا فاصلا في مواقعهم. كانت مستعدة لغضبه ، وكانت مستعدة بشكل طبيعي للدفاع.

من المؤكد أن هوه تشوان فرمل بحدة وتوقفت السيارة فجأة.

بسبب الجمود ، هرع لي شنغ أيضا إلى الأمام. لحسن الحظ ، قامت بتثبيت حزام مقعدها قبل أن تتحدث ، وإلا فإنها ستضرب بالتأكيد الزجاج الأمامي أمام السيارة في هذه اللحظة ، وسيتم تغطية وجهها بالورود.

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن