20

1.1K 87 3
                                    


على الرغم من أن هوه تشوان لم ينضم ، لحسن الحظ ، في اليوم التالي ، أحضر لي شنغ البسكويت إلى المكتب. كان زملاؤه متحمسين للغاية ، وتم إفراغ البسكويت بسرعة.

"شنغ شنغ, ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك لذيذة جدا, حق?"

"نعم ، إنه أفضل مما اشتريته في متجر الكعك."

"أنا سعيدة جدا أن يكون زميل معك, حق?"

لي شنغ تحظى بشعبية كبيرة وتقبل تنتهج الجميع

انظروا ، هذا هو رد فعل الناس العاديين

حصلت تشاو يوان يوان أكثر، كان هناك خمسة. لقد حشوة تلك البسكويت في الدرج مثل الطفل ، "أوه ، إنه لذيذ جدا ، أريد البقاء وتناول الطعام ببطء." "

لي شنغ اشترى خصيصا أكياس التعبئة والتغليف ، ويتم تعبئتها كل البسكويت بشكل فردي ، والتي يمكن تخزينها لفترة طويلة.

ضاق لي شنغ عينيه بابتسامة، " أنت تبالغ أيضا. إذا كنت ترغب في تناول الطعام ، وسوف تجعل من لك في المرة القادمة." "

تم نقل تشاو يوان يوان حتى الموت. "هذه ليست مبالغة على الإطلاق. إنه لذيذ حقا. شنغ شنغ, هل تريد التفكير في فتح متجر على الإنترنت? انها مريحة للغاية. "

كبائع للوجبات الخفيفة ، ليس لدى تشاو يوان يوان الكثير من مطاعم الذواقة الخاصة في نفس المدينة ، وقد أكل أيضا الكثير من المطاعم الشهيرة اللذيذة ، لكن لا أحد منهم أفضل من مطعم لي شنغ.

تابع وو بينغ بينغ أيضا ، " نعم ، نعم ، شنغ شنغ ، لا تخسر أمام متجر كعكة خاص على هذا المستوى."

لطالما كان لدى لي شنغ فكرة فتح متجر ، لكن معظم أفكاره تستند إلى متاجر فعلية. عندما ذكر تشاو يوان يوان هذا ، كان متحمسا قليلا حول "كيفية فتح".

إيداعها الحالي يعادل تقريبا لا شيء. أعطتها هيو تشوان بطاقة ، لكنها شعرت أنها ستتركه بعد كل شيء ، لذلك لم تنقل سنتا من المال في البطاقة.

لكن النهاية الضعيفة هي أن أجرة التاكسي المرتفعة على وشك إفراغ إيداعها.

رؤية أن لي شنغ كان مهتما ، ضرب تشاو يوان يوان على عجل الحديد بينما كان ساخنا. "إنه لذيذ حقا ، شنغ شنغ ، يمكنك حقا التقدم بطلب للحصول على متجر صغير لتجربته."

لي شنغ ليس مؤنس جدا. على الرغم من أنها متحمسة ، إلا أنها قلقة أيضا من ألا يرعاها أحد. "هل أي شخص شرائه?"

نادرا ما تشتري الطعام النهائي عبر الإنترنت بنفسها. بعد كل شيء ، لا يمكنها رؤيته أو لمسه ، ولديها دائما كل أنواع المخاوف.

لكن تشاو يوان يوان سرعان ما بدد مخاوفها, " لماذا لا يوجد الكثير?"

فعل تشاو يوان يوان ما قاله ، وسرعان ما أرسل ويبو

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن