43

563 51 3
                                    


كان لي شنغ مشغولا بالطهي في المطبخ الخلفي ، وبطبيعة الحال ليس لديه طاقة لمعرفة ما يحدث في الخارج.

على الرغم من أن تشياو مياومياو وتشاو يوان يوان لديهم معجبين يذكرونهم ، إلا أنهم يعرفون أيضا أنهم لا يستطيعون العبث بعقولهم في هذا المنعطف. هذا هو الشيء الأكثر أهمية للترفيه عن كل ضيف على سبيل الاستعجال ، ناهيك عن أنها تطهير الذاتي ، وتلك الافتراءات التي هي فارغة كلها شائعات.

بحلول الوقت الذي تم فيه إرسال جميع الضيوف بعيدا ، عندما اجتمع الثلاثة لمناقشة كيفية التوضيح ، توقف التوبيخ على الإنترنت بطريقة سحرية ، وكان العديد من المعجبين يساعدونهم في التحدث.

أليس من الطبيعي لمطعم المشاهير الإنترنت لفتح اليانصيب لتقديم الأفضل للجماهير? كيف أصبح اليانصيب?

على الرغم من أن وجهي كان أسود ولم أحصل عليه ، إلا أن مطاعم الآخرين لم تفرض أسعارا باهظة ، ولم تنتهك القانون والانضباط. حتى لو تم تغيير الرقم ، فإنه ليس من عمل الآخرين. صافي المشاهير مطعم اهتز عدد

قالت الأوزة المحظوظة التي تم رسمها إنها لذيذة حقا. الصور هي صور ، وهي ليست عددا محدودا. تشعر أنها مرتبة بشكل جيد للغاية. جلستي هي الدفعة عند الظهر ودخلت في الساعة 11: 30. بطاقة الوقت هو مجرد حق, وليس هناك حاجة إلى الانتظار على الإطلاق. إنها ليست ودية للغاية مقارنة بالانتظار لمدة ساعة في موقع في ي من قبل. علاوة على ذلك ، فإن الكستناء ، مياومياو مياو ، والآنسة تشاو أو كلها لطيفة للغاية. لقد قابلت أيضا الكثير من المدونين. اليوم هو في الحقيقة ليست خسارة ، والثمن هو أيضا بأسعار معقولة جدا. باستثناء صور الفاتورة, لا حرج في ذلك إلا التسرع أكثر قليلا.

من بين العديد من كلمات التشجيع ، ظهرت بعض الملاحظات المبهرة من حين لآخر ، ولكن سرعان ما تم تغطيتها من قبل ويبو المشجعين.

ومع ذلك ، كان تشاو يوان يوان لا يزال غاضبا جدا ، وعبر خصره وصرخ" "اسمحوا لي أن أعرف من يعبث معنا. حتى لو أفلست ، سأستأجر البحرية لتوبيخهم حتى الموت."

أوقفها تشياو مياومياو ،" لا بأس ، دعونا نوضح أنفسنا ، لا نهتم."

لم يتحدث لي شنغ ، ونحى تعليقاته بجدية.

تم إقناع تشاو يوان يوان من قبل تشياو مياومياو ، وتنهدت ، وسارت لتغطية هاتفها، "أوه ، شنغ شنغ ، لا تنظر إليه ، لقد تم حظره. دعونا نكون أنفسنا فقط. "

"لا. "توقف لي شنغ" ، أشاهد ما قاله المشجعون." "

رفعت هاتفها ، وكانت الشاشة مليئة بالصور التي تم تحميلها بعناية من قبل المعجبين.

ثني لي شنغ شفتيه وابتسم ، "أنا سعيد جدا لرؤيتهم يقولون إن الأمر يستحق الزيارة. "

تنفس تشاو يوان يوان وتشياو مياومياو الصعداء ، وجلسوا بجانب لي شنغ ، "لم تأخذ الأمر على محمل شخصي."

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن