17

1.1K 87 3
                                    


الأخت الكبرى

ارتعدت زوايا فم لي شنغ ، وقاوم الرغبة في حمل طبق العشاء على رأسه. لقد اتبع بضمير النص الذي وضعه في الأصل ، و" شم "في هوه تشوان بشدة ،" عمري 20 عاما فقط. قلت ذلك. أنا غاضب."

انتفخت خديها بغضب ، مما جعله غاضبا حقا.

ومع ذلك ، من الواضح أن هوه تشوان لم يعجبه هذه المجموعة كثيرا ، لقد نظر إليها بهدوء ، "توقف. "

قالت لي شينغكسين إنها ستثير المشاكل اليوم ، ليس فقط لإثارة المشاكل ، ولكن أيضا لإثارة الكثير من المتاعب.

"كيف يمكنني جعل المتاعب? أي امرأة ستكون على استعداد للاستماع إلى الآخرين تطلق على نفسها اسم الأخت الكبرى ، السيد هوه ، أنا غاضب حقا."

قام هوه تشوان بتكديس الأطباق وعيدان تناول الطعام على الطاولة ، وأخذهما لغسل الأطباق معا.

تم رسم أكمام القميص الأبيض بدقة على مرفقيه ، وكانت نظرته سلمية وغير مبالية من البداية إلى النهاية.

لم يتوقع لي شنغ أن يأخذ زمام المبادرة لغسل الأطباق.

في إدراكها ، كانت هيو تشوان تشعر بالاشمئزاز بشكل خاص من أبخرة الزيت ، ولكن بدلا من التفكير في أن طبق العشاء كان متسخا ، فعل ذلك بنفسه لغسل الأطباق ، الأمر الذي فاجأها حقا قليلا.

بالحديث عن ذلك ، ظهره يرضي العين حقا

هوه تشوان لديه سمة رائعة جدا. بغض النظر عما يفعله ، لديه نوع من الهدوء.

وقف لي شنغ للحظة ، دون انتظار رده ، وأدرك أنه لا يهتم حقا بغضبها ، لذلك لم يستطع إلا أن يصرخ مرة أخرى" "أنا غاضب حقا."

ما استجاب لها هو الصوت الباهت لأواني المطبخ التي يتم غسلها بالماء.

أخبرها بصمت

الأخ الأكبر هوو لم يأخذ غضبها على محمل الجد.

كانت أيضا غير مبالية بتهديداتها.

جيد جدا

صرحت لي شنغ بأسنانها واستدارت وصعدت إلى الطابق العلوي. من أجل التنفيس عن غضبها وجعله يسمع عدم رضاها ، عندما دخلت الغرفة ، أغلقت الباب بشدة وأصدرت "ضجة"عالية.

وقالت انها سوف تفريق مع الرجل الكلب غدا

ربما جعله ذلك غاضبا حقا ، وكان لي شنغ يعاني من مغص في أسفل بطنه.

كانت ستتحملها في البداية ، ولكن بعد ابتسامتها لفترة من الوقت ، شعرت بالغرابة مرة أخرى. اختبأت في الحمام وأخذت نظرة.

العمة لن تأتي مبكرا أو متأخرا ، تعال في هذا الوقت

كاد لي شنغ أن يغمى على عينيه وأغمي عليه.

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن