7

1.6K 111 6
                                    


في منتصف رحلة لي شنغ ، صادف أن يلقي نظرة على شو سيي ، الذي كان يسير أيضا إلى مكتب الرئيس.

توقف لي شنغ مؤقتا وتوقف دون وعي.

من المحتم أن تضطر للقتال مع شو سيي عندما تلتقي بالاثنين منهم. وقالت انها سوف تفريق مع هوه تشوان وترك الشركة. ليست هناك حاجة للصراع بعد الآن للعثور على التعاسة.

الى جانب ذلك ، انها شيء واحد بالنسبة لها أن تدعي أن لديها علاقة غرامية مع هوه تشوان ، لذلك لا يمكن أن يكتشفها زملاؤها حقا أن لديها علاقة جيدة مع هوه تشوان ، وإلا ربت على مؤخرتها وغادرت بعد الانفصال ، ولكن لا يزال يتعين على هوه تشوان تحمل القيل والقال في الشركة ، فهي غير أخلاقية للغاية.

دخل لي شنغ ببساطة إلى المخزن ، حيث كان لديه منظر واسع. عندما عاد شو سيي من البحث عن هوه تشوان ، لم يفت الأوان بالنسبة لها للعثور عليه مرة أخرى.

انتظرت شو سيي خارج مكتب الرئيس لفترة من الوقت ، وانتظرت أخيرا حتى استقبلها شيويه Ran ، الذي كان قد أبلغ عن العمل ، وسألها بفارغ الصبر ، "قائد الفريق شيويه ، تلقيت أيضا رسالة دعوة لعشاء الليلة. أتساءل عما إذا كان السيد هوو لا يزال بحاجة إلى رفيقة."

قالت الكلمتين السيد هوه بخفة شديدة ، وابتسمت بخجل ، وجهها مليء بخجل المرأة الصغيرة.

فوجئ شيويه للحظة ، ثم لوح بيده ، ورفض بأدب ، " أوه ، لست بحاجة إليها. "

على الرغم من أنه والسيد هوه لا ينفصلان في أيام الأسبوع ، إلا أن السيد هوه لديه دائما ترتيبات أخرى الليلة ، ولا يحتاج إلى المتابعة.

لم يكن رد فعل شو سيي في البداية ، ابتسمت بقوة وفكرت لفترة من الوقت قبل أن ترغب في فهم إجابة شيويه رانج ، وكادت أن تغضبه. هي الأجمل في رحلتها الكريمة, كيف يمكن أن يكون لديها رؤية سيئة?

إلى جانب ذلك ، لولا مقاومة السيد هوو للمرأة ، لكان منصب الأمين العام لها على أي حال.

"لا ، لا ، أعني ، السيد هوه. "

جمعت شو سيي شعرها الطويل معا ، مليئة بالثقة والأصيلة، " قائد الفريق شيويه ، على حد علمي ، طلب منظم عشاء الليلة إحضار رفيقة. السيد هوو ليس لديه رفيقة حتى الآن. أعلم أن السيد هوو ليس قريبا من النساء ، لكن يمكنني العمل معا كسكرتير له لحل المشكلة دون التأثير عليه. قائد الفريق شيويه, ماذا تقول?"

قبل مجيئها إلى المكتب ، قامت شو سيي بتحليل مزاياها بعناية ، لذلك اعتقدت أن سببها غير معرض للخطر تماما.

من حيث القدرة التجارية ، فهي جيدة جدا. من حيث المظهر ، فهي أيضا جمال حقيقي. من حيث المؤهلات الأكاديمية, لديها أيضا درجة عالية من التعليم يمكنها التغلب على المشاهير السطحيين الذين هم أبي سكر سطحي.

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن