44

491 51 3
                                    


"يوان يوان, ما الذي تبحث عنه?"

مشى تشياو مياومياو وربت على تشاو يوان يوان بخفة.

كان تشاو يوان يوان مذنبا لكونه لصا ، وخففت يده ، وسقط هاتفه المحمول في سلة التسوق.

يا شراء الكرمة

لحسن الحظ, لم تصل إلى الأرض, أين هاتفها الجديد?

غطى تشاو يوان يوان صدره للاختباء ، بينما كان يلعب هاها، " مياومياو ، أعتقد أن رقائق البطاطس هاهاهاها ورائحتها مثل الصودا." "

أخذت حقيبة وحشوتها في سلة التسوق ، ممسكة تشياو مياومياو ، "هاهاها ، دعنا نذهب إلى جانب شنغ شنغ. "

اعتقدت تشياو مياومياو أنها ألقت هاتفها المحمول في سلة التسوق بمفردها ، وقالت بحسرة ، " أنت ترميها برفق."الهاتف على وشك الانهيار. "

ترددت تشاو يوان يوان في الاستجابة ، وخفقان قلبها الصغير ، واحمرار وجهها، وتم القبض عليها وهي تفعل أشياء سيئة لأول مرة في حياتها ، وكانت متوترة حقا حتى الموت.

لكن هذا ليس ما اعتقدت.

هيو وعائلتها في علاقة تعاونية ، كما أنها مجبرة على خيانة معلومات أختها.

سار الاثنان إلى جانب لي شنغ. تمشيا مع الاحتراف الممتاز للجاسوس الصغير ، ابتلع تشاو يوان يوان وسأل" " شنغ شنغ ، هل لديك صديق?"

ألقى لي شنغ عرضا بضعة صناديق من الملابس الداخلية للرجال في عربة التسوق، "لا. "

اختنق تشاو يوان يوان, " ثم لماذا تشتري هذا?"

أشارت إلى صندوق الملابس الداخلية في سلة لي شنغ بشكل محرج قليلا.

ابتسم لي شنغ ، "ليس من الآمن أن تعيش بمفردك. إن تعليق بعض منتجات الرجال يعادل الإعلان عن وجود رجال بالغين في الأسرة ، وليس من السهل استهدافهم من قبل الأشرار." "

الجاسوس الصغير تشاو يوان يوان""

هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها تشاو يوان يوان مثل هذا البيان.

عاشت عائلتها دائما في منطقة الفيلا ولديها نظام أمني كامل للغاية. بطبيعة الحال ، لا تعرف عادة هذه المداخل.

رفت زوايا شفاه تشاو يوان يوان مرتين

هذا هو حقا سوء فهم جميل.

ظنا منه أنه أرسل للتو رسالة خاطئة إلى السيد هوو ، بدت رقبة ظهر تشاو يوان يوان باردة قليلا.

حتى وقت قريب ، تلقى هوه تشوان رسالة نصية أخرى من تشاو يوان يوان شرح.

تشاو يوان يوان ، السيد هوه ، شنغ شنغ ، لا الكلاب الأخرى

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن