50

506 37 1
                                    


بعد أن طهي هوه تشوان الأطباق ، انتظر اليسار واليمين. قبل مجيء لي شنغ ، كانت مكالماتها دائما دون إجابة.

كان هوه تشوان حتما سريع الانفعال في قلبه.

ربما كان المطعم مشغولا وتأخر شيء ما.

حاول قصارى جهده لكبح جماح نفسه من الرغبة في العثور عليها ، واستمر في الانتظار بهدوء.

انتظر بصمت على الطاولة حتى أصبحت الأطباق على الطاولة باردة ، وحتى الصبي الصغير كان غريبا بعض الشيء ، يسحب سرواله باستمرار ، على أمل أن يتمكن من فتح الباب وإخراجه لإلقاء نظرة.

قال لي شنغ من قبل إنه لا يحب تدخله المفرط وامتلاكه ، مما يجعلها تشعر بأنها ملزمة ، لذلك لم يجرؤ أبدا على التدخل أكثر.

لكن اليوم كان غير طبيعي حقا. أخذ شياوبياو وسار في اتجاه مطعمها معا.

لا أعرف لماذا ، لطالما كان لدي شعور سيء في قلبي.

جانب المطعم مليء بأشجار الخوخ التي تم زرعها الشهر الماضي فقط.

كان النسيم يهب ، وسقطت بتلات الخوخ الوردي برفق على أكتاف هوه تشوان.

وقف أمام المطعم ، سقط قلبه ببرود في كهف الجليد.

كان المطعم فارغا.

عندما فتح لي شنغ عينيه مرة أخرى ، وجد أنه قد تم نقله إلى مستودع مهجور ، مع مصباح وهاج معلق فوق رأسه ، مشرق ومبهر.

كانت جالسة على كرسي ، وكانت يديها عالقتين على ظهر الكرسي ، مربوطتين بإحكام بحبل من الخيش ، وكانت عجولها مربوطة أيضا ، غير قادرة تماما على الحركة.

طفت الغبار ، وتم خلط الغاز المستنشق مع جزيئات دقيقة ، مما جعل حلقها حكة وغير مريحة.

رجل دعا عند الباب.

"نعم ، لقد تم نقل الشخص إلى المستودع من قبلي. "

لم يكن الاثنان بعيدين، وكان بإمكانها رؤيته بوضوح.

بدا أن الرجل على علم بذلك ، ونظر بحذر.

كانت تلك هي النظرة التي صدمت قلب لي شنغ.

كان شو ليانغ

وداعا شو ليانغ ، هو بالفعل رقيقة جدا ليكون الإنسان. من الواضح أنه يبلغ من العمر 27 أو 8 سنوات فقط ، لكنه يبدو وكأنه 40 عاما. وجنتيه نحيفتان ، ومآخذ عينه زرقاء وسوداء ، وهو غارق بعمق. هناك أيضا ندبة على وجهه الأيسر. يبدو الشخص كله مرعبا بعض الشيء ، بعيدا عن حماسه في ذلك الوقت.

حتى لي شنغ كان بطيئا لبضع ثوان قبل أن يدرك من هو.

لأول مرة في حياتها ، واجهت هذا النوع من الأشياء ، وضرب الخوف قلبها. يجب أن يكون من الخطأ القول إنها لم تكن خائفة.

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن