57

338 27 0
                                    


الآن بعد أن جاءوا إلى لونغتشنغ ، لي شنغ و هوه تشوان ليسوا في عجلة من أمرهم للمغادرة.

في المساء ، من أجل الاحتفال ، كان هناك مأدبة احتفال. دعا المدير هوه تشوان ولي شنغ معا. ابتسم الجميع على طاولة النبيذ يانيان ، وكان الجو دافئا.

على الرغم من أن صاحب النادي المعين حديثا لديه وجه بارد ، إلا أن الجميع ممتنون له.

سباق الدراجات النارية بحد ذاته رياضة متخصصة للغاية ، لكن تشغيل الفرق والأحداث يتطلب الكثير من التكاليف. عملية كاك ليست متفائلة. قبل اليوم ، كان لدى جميع اللاعبين المحترفين فكرة التقاعد.

يحتاج السائقون المحترفون إلى الكثير من التدريب الممل كل يوم ، والجهد الذي يبذلونه لا يتناسب مع العائد. قبل ذلك ، كان هناك الكثير من الناس الذين لم يتمكنوا من الاستسلام لأسباب اقتصادية.

مما لا شك فيه أن استثمار هوه تشوان حل أكبر صعوبة في كاك في الوقت الحاضر ، لذلك رفع الجميع كأسا إلى هوه تشوان واثنين منهم.

أصيب لي شنغ أيضا بهذا الجو المتحمس. حتى نهاية العشاء ، كانت لا تزال تحمل ذراع هوه تشوان بحماس وتتحدث معه على تويتر.

"هوه تشوان ، أعتقد أن كل من لديه أحلام لطيف للغاية. "

"إنه لأمر رائع أن تتمكن من رعاية الفريق ، لذلك لا يتعين على دايكن التخلي عن حلمه والعودة لتحريك الطوب ، هوه تشوان ، لماذا أنت جيد جدا. "

شربت بعض النبيذ ، وعندما تحدثت ، ارتفعت نغمة ذيلها بصوت أنفي ضحل.

كانت عيناه مشرقة ، وكانت عيناه مليئة بالإعجاب.

كانت عيناه أكثر حماسة مما كان عليه عندما نظر إلى شين هيان في فترة ما بعد الظهر.

قلب الأخ الأكبر هوو الجريح ، الذي كان فارغا طوال فترة ما بعد الظهر والمساء ، امتلأ فجأة.

أخذها بين ذراعيه وابتسم بهدوء, " حسنا, لا تزال هناك أشياء كثيرة عني مذهلة. "

خططت لي شنغ لقضاء يوم في لونغتشنغ مع هوه تشوان ، ولكن عندما استيقظت في الصباح الباكر ، أصبح صوتها غبيا.

كانت شو متحمسة للغاية بعد ظهر أمس وتم تصدع حلقها. عندما استيقظت من نومها وفتحت عينيها على عيون هيو تشوان نفسها ، كانت تحيات صباح الخير الدافئة التي كان ينبغي أن تكون دافئة مكسورة بلا رحمة بسبب بحة فمها.

كلاهما فوجئ.

مسح وجه لي شنغ بسرعة، ولم يكن يتوقع أن يصدر مثل هذا الصوت غير السار بنفسه. صرخت بصمت ، وفي لحظة دفنت رأسها في اللحاف.

آه آه آه.

لماذا صوتك لا يعرف الكلل حتى?

كانت هيو تشوان مستمتعة بسلوكها في الحفر في اللحاف في كل مرة شعرت فيها بالحرج. سحب اللحاف على رأسها ، " صباح ، انهض." "

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن