16

1.1K 92 2
                                    


في ضوء رفض هوه تشوان غير المرغوب فيه,

لم يصرخ لي شنغ طوال الطريق.

حتى لو لم يشتري رجل الكلب زهورها ، فقد سألها عن مكان مطابقة الزهور.

أين تتطابق

تطابق في كل مكان

ألا تفهم أن الناس أكثر حساسية من الزهور?

ننسى ذلك, ننسى ذلك, وهي أيضا الشخص الذي يغادر, كيف يمكن أن تقارن معه?

من التنفس ، لى شنغ لا يزال اشترى الكثير من المكونات بعناية بعد دخول السوبر ماركت. بغض النظر عن مدى غضبها ، لم تستطع التعايش مع بطنها. دفعت السيارة وتوقفت في كثير من الأحيان لاختيار واختيار الفواكه والخضروات. تبعها هوه تشوان ببطء.

نظر لي شنغ إليه. تم خلع بدلة هوو تشوان وتعليقها في ذراعي يده اليسرى. كان يرتدي قميصا أبيض مع أزرار بأزرار بدقة إلى الأعلى. كانت عيناه بعيدة. من خلال نظارته ، هبط على الرف ليس بعيدا. كانت عيناه غير مبالين كما كانت دائما. ضرب المصباح المتوهج وجهه ، مما أضاف إليه القليل من البرودة بشكل غير مرئي.

تراجع لي شنغ عن نظره واشتكى بصمت في قلبه.

هو

بدا الامر وكأننا الأخ الأكبر هوه ليس هنا لشراء الخضروات ، ولكن لتفقد عمليات شركاته.

كان هناك عدد قليل من الفتيات الصغيرات بجانبها الذين كانوا شهوة إلى هوه تشوان.

"اللعنة المقدسة ، وسيم جدا"

"هذا المزاج مذهل"

"آه آه آه ، أريد حقا أن أقع في حبه"

أثناء الاستماع ، لم ينتبه لي شنغ إلى ارتخاء يده ، وسقطت البطاطس في يده ، وانطلق "جولوم" لفترة طويلة ، لكنه لم يوقف توكاو المجنون في قلبه.

ملتوية, هل تحتاج إلى صديق مثل هذا?

من النوع الذي يسمح لك أن تأخذ سيارة أجرة للشركة وحدها وأقول أنك لا تستحق الزهور

شحن مجاني لك, حسنا?

كان لي شنغ يئن بقوة ، وفجأة سمع شخصا خلفه يرفع صوته، " مهلا ، يا لها من مصادفة ، هذا الأخ تشوان ، صديقتك."

كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها شخصا يتصل بهو تشوان بهذه الطريقة بعد مرورها. استدارت ورأت صبيا يرتدي سترة سوداء وجينز. ابتسم لها وقدم نفسه ، " اسمي شياو يان." "

شياو يان هو التعارف الذاتي. لديه اتصالات تجارية مع هوه تشوان ولديه علاقة شخصية جيدة. هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها هوه تشوان برفقة امرأة.

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن