39

597 54 5
                                    


المؤلف لديه ما يقوله للتأكيد. هذه المقالة هي دم الكلب. انها ليست جديدة جدا على الإطلاق. هناك المزيد من الدم الكلب أورز في وقت لاحق. إذا كنت لا تحب دم الكلب ، يرجى إيقاف الخسارة في الوقت المناسب.

سأستمع إلى جميع الآراء التي لديها ما تقوله. أنا ممتن بشكل خاص للملاك الصغير الذي يمكنه الإشارة إلى مشكلتي. أنا أقدر ذلك حقا ، لكنني استخدمت كلمات مهينة لوصف البطلة بمجرد وصولي. ربما يكون المؤلف قادرا على استخدام هذه الكلمة للتوبيخ.

وأشعر أن كافان الخاص بي ليس مخطئا بشكل خاص. الفصل التالي هو إساءة إذا كان عالقا في الجزء الحلو, والفصل التالي حلو إذا كان عالقا في الجزء المسيء. قاق ، في كل مرة أقرأ فيها التعليقات ، أشعر بالخوف. بعد انتهاء البيع ، أريد فقط أن أقول الكثير.

في المستقبل ، سأظل أكتب شكرا لك على دعمك وفقا لقلبي.

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

كان يرتجف ، لكنه عانقها بإحكام شديد ، كما لو كان خائفا من أنه إذا ترك ، فسوف تختفي على الفور أمام عينيه.

كافح لي شنغ قليلا "" هوه تشوان. دعني أذهب أولا. "

لم يجرؤ هوه تشوان على تركه.

ربت عليه على كتفه بكلتا يديه وقالت بلا حول ولا قوة, " إنها تمطر بغزارة, هل تريد أن تأخذني لأصاب بنزلة برد معا?"

انه تشديد قبل ترك الذهاب لها.

كلاهما كان رطبا بالفعل ، محرجا مثل دجاجتين في الحساء.

لي شنغ سحبه مرة أخرى.

فكرت ، ربما لم يتم الاعتناء به هوه تشوان أو الاعتناء به في حياته.

لهذا السبب اعتمد عليها وشعر بعدم الارتياح الشديد بعد أن تركته.

سار الاثنان تحت طنف المنزل المقاوم للمطر ، وأطلق لي شنغ يده برفق ممسكا بأكمام هوه تشوان.

تدحرجت تفاحة آدم قليلا ، وكان هناك القليل من عدم اليقين في عينيه.

نظر إليه لي شنغ بهدوء بعيون صافية ، " هوه تشوان ، أنا لا أكرهك ، ولا أكرهك. "

خفض هوه تشوان عينيه ، وكانت عيناه عميقة ، وانكمش قلبه ، وشعر بصعوبة في التنفس.

كانت السمع رطبة وبدأت هناك أصوات مختلفة.

نظر لي شنغ مباشرة إلى عينيه ونادى باسمه بنبرة ناعمة ، "هوه تشوان ، لست بحاجة إلى هذا. شكرا لك على إعجابك بي ، لكنني آمل أنه قبل أن تحب شخصا ما ، يجب أن تتعلم أولا أن تحب نفسك." "

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن