42

532 45 2
                                    


قريبا ، في الساعة الثانية ، دخلت نيني المتجر.

من المؤكد أن الزخرفة في المطعم تتماشى تماما مع أسلوب الديكور المفضل للفتيات في الوقت الحاضر. إنه مشرق وشفاف. عندما دخلت المتجر، كان موقف النادل أيضا مهذبا للغاية. بعد أن قادت نيني على طول الطريق إلى مقعدها ، أحضرت طبقا من البسكويت العطري وكوب من الماء الدافئ.

هذا هو ملف تعريف الارتباط الصغير الذي أصبح شائعا على الإنترنت من قبل.

كانت نيني لا تزال مقاومة بعض الشيء في البداية، حيث امتنعت عن مسح الرمز لطلب وجبة ، لكن العطر ظل يطفو بصوت ضعيف على طرف أنفها ، مما جعلها تشعر بالحكة ولا تطاق ، ولم تستطع الانتظار لأخذ قطعة ووضعها في فمها.

شرائح البسكويت المقرمشة ملفوفة في شطيرة شوكولاتة بيضاء حلوة. مع لدغة ، حلاوة فريدة من الشوكولاته البيضاء ينتشر في الفم على الفور ، ولكن يتم خلطها مع البسكويت ولا يشعر دهني. إنه لذيذ جدا.

بعد أن انتهت نيني من تناول قطعة واحدة ، أخذت قطعة أخرى بشكل انعكاسي تقريبا.

طاف الوابل لفترة من الوقت هاهاهاهاها, هل أكل عشاق نيني البسكويت المصنوع من الكستناء? عند رؤية تعبير نيني عن المتعة ، كانت قلقة للغاية لدرجة أنها لم تستطع التوقف عن نشر الوابل. نيني ، لا يرعى وأكله. يمكنك وصف طعم لنا.

لم يكن لدى نيني الوقت لرعاية الوابل في هذه اللحظة.

أنهت البسكويت واحدا تلو الآخر ، ولعقت شفتيها أكثر من كافية ، وقالت بهدوء ، "ليس سيئا. لكنني أكلت بشكل أفضل. "

وابل, أنت لست سيئا? ليس سيئا. لقد انتهيت.

يعني نيني غير متواجد, ولكنها ليست سيئة للحصول على كلمة من نيني. هذا البسكويت الصغير يجب أن يكون طعمه جيدا جدا.

هناك قول مأثور بأنني اشتريت هذا البسكويت ، طعمه جيد للغاية.

وكذلك اكتشف الجميع? عندما تذهب إلى المطعم لتناول الطعام ، يمكنك تناول ملفات تعريف الارتباط الصغيرة مجانا. بالنظر إلى طلب ملفات تعريف الارتباط الصغير الذي قمت بتحديد موعد لشحنه في غضون شهر ، تركت بالدموع.

"أنت راض ، أنا ثلاثة أشهر. :

كملك حقيقي للمعدة الكبيرة ، طلب نيني جميع الأطباق في القائمة.

نظرا لأن لي شنغ خطط للوقت لدخول المتجر مسبقا ، لم تنتظر نيني وقتا طويلا بعد طلب الوجبة. سرعان ما تم تقديم الأطباق التي طلبتها واحدة تلو الأخرى.

المشجعين عاجزين عن الكلام

سأذهب, انها سريعة جدا لخدمة, حق? اعتقدت أن الأمر سيستغرق نصف ساعة على الأقل للانتظار.

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن