8

1.4K 135 5
                                    


تغيير هنا

توقفت خطى لي شنغ ، وأدار رأسه في الكفر للنظر في هوه تشوان.

هذا هو مكتب الرئيس. كيف أنها لا تغييره?

عانق لي شنغ حقيبة ملابسه بإحكام وقال بلباقة, " أليس هذا جيدا?"

إذا لم تكن تعرف بوضوح أن هيو تشوان لم تكن قريبة حقا من امرأة ، فستشتبه في أنه كان جشعا لجسدها وأراد أن يوبخه لكونه متواضعا.

كان شو قادرا على رؤية معضلة لي شنغ ، وشرح هوه تشوان مرة أخرى بطريقة نادرة.

"يمكنك تغيير تنورة الخاص بك واتخاذ المصعد مباشرة في وقت لاحق. "

يحتوي مكتب الرئيس على مصعد مع إمكانية الوصول المباشر إلى موقف السيارات الحصري للرئيس.

بعد كل شيء ، هذا في الشركة. حتى إذا انتظرت حتى يتم فصل زملائك قبل تغيير فستانك ، فستكون هناك جميع أنواع حالات الطوارئ غير المتوقعة. التغيير هنا هو في الواقع الأكثر أمانا.

اكتشف لي شنغ ذلك للحظة ، وبخ نفسه سرا لأنه اختلق الكثير، ولم يرد لفترة من الوقت.

تحول هوه تشوان كلماته مرة أخرى

"وإلا ، ما رأيك أريد أن أفعل لك"

تومض ضوء حاد على مرآته المسطحة ، وكان صوته لطيفا للغاية ، لكنه غير مرئي ، يمكن أن تشعر بالسخرية الخافتة في لهجته.

آه آه آه آه آه آه آه لا بد أنه خمن ما كانت تفعله الآن

احترق وجه لي شنغ دون سبب وسرعان ما تومض في الحمام.

حمام الرئيس مشرق بشكل استثنائي ، تماما مثل أي شخص آخر ، فهو بارد وبارد. فجر النسيم من النافذة المفتوحة ، ولم يستطع تفريق اللون القرمزي على وجهها.

كان هذا المظهر خجولا لدرجة أن لي شنغ لم يعد بإمكانه مشاهدته. قام بفك الصنبور ورشه على وجهه عدة مرات. ومع ذلك ، بدلا من التلاشي ، زاد الحماس على وجهه قليلا.

كان لي شنغ عاجزا عن الكلام ولم يجرؤ على النظر إلى نفسه في المرآة بعد الآن. بعد إغلاق الستائر ، رفع رأسه بيقظة ، مقتنعا بأنه لا يوجد شيء مثل الكاميرا ذات الثقب ، لذلك بدأ في تغيير الملابس.

الذي أعطاها هوه تشوان كان فستانا من الشاش الأبيض النقي. كان الجزء العلوي من الجسم مناسبا جدا وكان التول شفافا قليلا. كان الصدر ملفوفا بتصميم ملفوف بالصدر ، مما جعل رقبتها تبدو أكثر رشاقة. أما بالنسبة للجزء تحت الخصر، فقد تم وضعه بطبقات من الشاش ، وكان التول الأبيض مطرزا سرا بخيط أبيض. عدد قليل من الورود تتفتح ، تنورة كاملة تبدو كاملة من هالة خرافية.

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن