31

962 77 1
                                    


قال لي شنغ وهو تشوان إن لديهما الوقت للذهاب، لكنها في الواقع كانت مشغولة للغاية مؤخرا لدرجة أنها لم تستطع إبقاء قدميها على الأرض.

نظرا لأنها كانت تنوي إدارة مطعم ، بدأت في الاستمرار في النظر إلى الكثير والبحث عن المتاجر.

انها تقريبا السنة الصينية الجديدة ، وهناك العديد من المحلات التجارية من الباطن.

ولكن إذا كنت ترغب في اختيار متجر مفضل ، فهناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها.

أول شيء تخلى عنه لي شنغ هو البحث عنه في وسط العاصمة الإمبراطورية. اهتم التجار في ذلك المكان بمعدل الدوران. لم يكن عدد مربعات المتاجر كبيرا ، وستبدو بعض الطاولات مزدحمة للغاية.

ركضت ذهابا وإيابا لأكثر من شهر بقليل, وأخيرا أخذت نزوة إلى مطعم أسماك وعاء حجري مع شركة تأجير من الباطن كئيبة في إحدى الضواحي.

مزايا واضحة جدا وكبيرة بما فيه الكفاية.

لكن العيوب واضحة جدا أيضا. إنه بعيد بما فيه الكفاية عن وسط المدينة ، ولا يوجد الكثير من حركة الركاب ، وخطر فقدان المال مرتفع للغاية.

عندما كانت تتصور مطعما مستقبليا ، كانت لديها ، تشاو يوان يوان وتشياو مياومياو فكرة جميلة جدا.

إنهم يريدون نوافذ شفافة تسمح لأشعة الشمس بتغطية المنزل بأكمله دون إبهار.;

لن أستمع بعد الآن إلى أغاني البوب سريعة الخطى عندما آكل ، وسأرفع صوتي من أجل التحدث إلى الشخص الموجود في المقعد المقابل.;

إنهم يريدون الابتعاد عن صخب المدينة ، ولا يتعين عليهم المغادرة على عجل بعد العشاء. حتى لو شربوا فنجانا من القهوة على مهل ، يمكنهم قضاء فترة ما بعد الظهر بأمان.

إذا تم فتح المتجر هنا ، يمكن تحقيق كل شيء في مخططهم المصمم بشكل جميل.

بعد عودته ، أخبر لي شنغ تشاو يوان يوان وتشياو مياومياو بما اكتسبه من زيارة المتجر.

ولكن لدهشتها ، كانت تشاو يوان يوان وتشياو مياومياو داعمة جدا لقرارها.

"شنغ شنغ ، نظرا لأن هذا متجر تقوده ، فإن كل شيء يعتمد على ما تقوله."

شعر لي شنغ بالحرج، " بما أن الثلاثة منا معا ، أعتقد أنه من الأفضل تحييد أفكار الثلاثة منا."

عندما قالت هذا ، هزت تشاو يوان يوان رأسها ، معربة عن رفضها لبيانها.

"منذ أن توصلنا إلى توافق في الآراء في المرة الأخيرة ، دعنا نذهب وفقا لفكرة المرة الأخيرة. شينغشنغ ، الجميع أخت جيدة ، وليس عليك أن تكون مهذبا جدا. إذا شعرت أنه غير مناسب ، سأقترحه مباشرة." "

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن