21

1K 78 4
                                    


سأل هوه تشوان للتو عرضا ، لكن لي شنغ كان متوترا جدا.

"ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ، لا أعرف من أين نشير إلى إعلان صغير"

لم تصدق هذا النوع من الهراء بنفسها.

ولكن لحسن الحظ ، يمكن اعتباره جولة الظهر.

كانت حواجب هوه تشوان عميقة ، وكان صوته باهتا ، وأجاب عليها بشكل هادف" " انتبه إليها في المستقبل." "

أومأ لي شنغ برأسه مثل الثوم المطحون، "نعم نعم نعم"

سارت السيارة طوال الطريق إلى الفيلا، وكان هوه تشوان متسخا ، وبعد دخول الباب ، سار إلى الحمام.

غير لي شنغ حذائه وصعد إلى الطابق العلوي. كان يشعر بالحرج قليلا عندما سمع صوت الماء في الحمام. فكر في نفسه, لماذا هو أخذ حمام بفارغ الصبر?

انها ليست مستعدة عقليا بعد

سكب الماء البارد من أعلى رأسه ، وأخذ هوه تشوان نفسا عميقا.

في أواخر الخريف ، كان الماء باردا جدا ، وبدأت عضلاته ترتعش دون حسيب ولا رقيب.

ظهر المشهد عندما كان في السيارة دون حسيب ولا رقيب أمام عينيه ، تدحرجت تفاحة آدم ، وانزلق الماء البارد على طول رقبته.

الباب الزجاجي بلوري من الحمام مليئة تدريجيا مع بخار الماء ، وتجمعوا في قطرات من الماء ، وينحدر ببطء.

في المرآة ، انعكس وجهه بدون تعبير.

كان تعبير هوه تشوان خفيفا كما كان دائما.

لكن عيون نايلاي كانت غير مبالية ، لكنه كان قرمزيا.

أغلق عينيه ، وترك الماء البارد يتدفق على جسده ، وصرير أسنانه ، وقمع المشاعر التي لا ينبغي أن تنتمي إليه بكل قوته.

عندما فتحت الباب ، صادفت لي شنغ بوجه متشابك ، ممسكا بمنشفة حمام في يده.

لم تتوقع لي شنغ أن يفتح الباب فجأة ، وكان البرودة تغلف وجهها بالمد. ارتجفت دون وعي " ، السيد هوه. "

"هم. "

الصوت بارد ومنخفض وعميق.

كان يرتدي رداء حمام ، وسقطت قطرات الماء غير المصبوغة من شعره قطرة قطرة على طول شعره الأسود ، وانزلقت على طول رقبته إلى خط العنق. كان رداء الحمام على شكل الخامس مليئا بالعضلات الضيقة ، والتي كانت مثيرة للغاية.

مع مثل هذه الصورة الفاتنة ، ابتلع لي شنغ جرعة من اللعاب بطريقة ضعيفة.

انها مثيرة جدا

الرجل الكلب هو حسن المظهر

حتى لو كانت تبدو جيدة ، فإن الرقم جيد جدا.

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن