45

535 43 2
                                    


حتى السيد هوه ينام حقا على أريكة الخاص بك قليلا كل ليلة

سماع مثل هذه الأخبار المتفجرة في الصباح الباكر ، كان تشاو يوان يوان سعيدا جدا. عندما فكر في شخصية السيد هوو الطويلة ، التي كانت تعشش على أريكة لي شنغ الصغيرة ، لم تستطع الابتسامة في زاوية فمه التوقف.

أغلق لي شنغ شعره بلا حول ولا قوة, " ماذا يريد أن يفعل بحق الجحيم?"

قال تشاو يوان يوان، " أليس من الواضح أن السيد هوو يطاردك. "

أنا على استعداد للنوم على الأريكة ، إذا لم يكن هذا حبا

لي شنغ

في كل مرة قالت هذا ، أرادت دون وعي الهروب.

قال تشاو يوان يوان إنه لا يتوقع أن يبدو السيد هوو طويلا وباردا ، لكنه كان في الواقع متواضعا جدا في مطاردة الناس.

كان لي شنغ مندهشا.

المتواضع

كانت متوترة قليلا ، وأصبح صوتها جافا قليلا ، وكان متواضعا بعض الشيء. "

أليس من المتواضع أن تنام على الأريكة من أجلك?

فوجئ تشاو يوان يوان بأن السيد هوه لديه متطلبات عالية للأسرة. تم إصلاح الفنادق التي أقام فيها في كل مرة يخرج فيها ، لأن الأسرة في تلك الفنادق تفي بمعاييره. شنغ شنغ ، هل نسيت

لم يكن لي شنغ يعرف حقا.

كانت غاضبة حقا من نذله الليلة الماضية ، وأغلقت الباب بغضب ، وأغلقته عمدا بشدة ، فقط للسماح له بسماعه. بالنسبة لما فعله في الخارج وكيف نام ، لم تكن تعرف أي شيء.

كل ما أعرفه هو أنها عندما فتحت الباب في الصباح الباكر, كان ملتفا على أريكتها.

كان يرتدي بيجاما بيج ، وكان أنفاسه الباردة مغطاة ، ولم يكن جسده كله يبدو زاويا جدا.

كانت الأريكة التي كان طولها أكثر من متر ضيقة وصغيرة. قام بتغطيته ببطانية رقيقة ، وتم تجعيد الساقين الطويلتين اللتين لم يكن لهما مكان يمكن وضعهما. كانت وضعية غير مريحة للغاية ، مع عبوس طفيف على حواجبه. من الواضح أنه لم ينام جيدا.

تم تعليق أكثر من نصف البطانيات على الأرض. كان الطقس في أوائل الربيع باردا قليلا وكان من السهل الإصابة بنزلة برد. كانت تتكرم مشى على أن دس له في.

انها حقا مضحك بما فيه الكفاية. سقط السيد هوو من مجموعة تشوانشينغ الكريمة على الأريكة خارج منزلها وقضى الليل. لم تستطع إلا أن تضحك. عندما كانت تضخ يدها ، أمسكت معصمها بقوة بيد واحدة. .

لم يكن لي شنغ مستعدا ، وهتف ، وسقط بطريق الخطأ بين ذراعيه ، ووجهه على صدره.

شم بغطرسة ، ثم استغل الوضع لوضع ذراعيه حولها.

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن