3

2.2K 131 4
                                    


تقع مجموعة تشوانكسينغ في الحي التجاري المركزي للعاصمة الإمبراطورية ، وهو مبنى شاهق مكون من 30 طابقا. علامات البرنز المعلقة فوق الشركة هي أيضا لافتة للنظر بشكل خاص. الشخصيات الأربعة الكبيرة من مجموعة تشوانكسينغ مشرقة بالذهب. إنها مجموعة ممتازة يتوق إليها عدد لا يحصى من الناس في الصناعة.

دخل لي شنغ إلى الشركة في زي احترافي نظيف ، وعلى طول الطريق جذب الكثير من الناس للتوقف والمشاهدة.

عندما دخلت المصعد, تشاو يوان يوان, الذي كان يقف بجانبها وعضو في فريق السكرتارية, سألها بفضول, " مهلا, شنغ شنغ, لماذا ترتدي ملابس احترافية اليوم?"

من لا يعرف أن شو ليشنغ ، الذي يديره الرئيس ، يرتدي ملابسه كل يوم ، والمشي في الشركة يشبه المشي على السجادة الحمراء للمنصة. كانت هذه هي المرة الأولى التي يراها الجميع يرتدون مثل هذه الطريقة المنعشة والبسيطة ، وكانوا جميعا مندهشين قليلا.

شو لى شنغ جميلة بالفعل. في أيام الأسبوع ، يرتدي ملابس غنية ونبيلة ، وله وجه نقي للغاية. على الرغم من أن الشخص كله يبدو جميلا ، إلا أنه دائما ما يكون لديه شعور بالانتهاك.

لكنها الآن تحولت إلى ملابس احترافية ، وقميص أبيض مع تنورة سوداء ملفوفة بالورك ، وشخصية جميلة ، ولم يعد شعرها مبعثرا ، ولكنه مربوط في كعكة نظيفة ، وكشف عن رقبة بيضاء جميلة ، وماكياج خفيف ، لكن مزاج الشخص كله ارتفع فجأة قليلا.

ناهيك عن أن الزملاء الذكور في الشركة لم يتمكنوا من تحريك أعينهم ، حتى الزميلات فوجئنهن.

لي شنغ لديه متجر، "أرتديه بشكل طبيعي. هل هناك أي شيء خاطئ?"

هناك قطعة من الملابس الاحترافية في خزانة ملابس المالك الأصلي, أليس كذلك يرتديها للعمل?

"تسك" تشاو يوان يوان لمست ذقنه ، وتعبيره متشابكة قليلا، "انها ليست أن هناك شيئا خطأ ، انها مجرد أن اللباس بشكل طبيعي جدا ، فإنه يشعر دائما غريب. "

هذا ما قلته

ابتسم لي شنغ بلا حول ولا قوة ، وقال باستخفاف، " سألتزم بقواعد وأنظمة الشركة في المستقبل." "

جعلت إجابتها الزملاء من حولها يوسعون أعينهم أكثر.

هل الشمس تخرج من الغرب?

لم يبدأ شو لى شنغ في ارتداء ملابس احترافية فحسب ، بل لم يكن لديه أيضا خطاب الاستبداد في الماضي ، لكنه كان أكثر ودية بعض الشيء.

كان هناك صمت قصير في المصعد ، ثم كان هناك ضحك بازدراء.

"لا أعرف من قال قبل بضعة أيام أن الملابس الاحترافية ستموت حقا. من الأفضل السماح لها بارتداء ملابس احترافية بدلا من قتلها. الآن ماذا تريد أن تفعل بدعوى?"

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن