2

2.4K 166 1
                                    


هطلت الأمطار بغزارة الليلة ، واستمرت الأمطار الغزيرة في ضرب زجاج نافذة السيارة ، كما لو كانت تنبض بشدة على قلب لي شنغ.

بشكل غير متوقع ، عندما عرضت المغادرة ، كانت هيو تشوان سترسلها بعيدا ، وحتى بشكل غير متوقع ، كان الاثنان عاجزين عن الكلام طوال الطريق بعد أن ركبوا السيارة. كان هناك صمت ميت في السيارة ، ولم يصبحوا غامضين بسبب إجماع الزوجين على أن الاثنين قد توصلا للتو. غامضة بعض الشيء.

لم يكن هوه تشوان شخصا تحدث كثيرا ، لكن دماغ لي شنغ كان فارغا ، بينما كان يتلقى بشكل متقطع ذكرى المالك الأصلي ، كان متوترا لدرجة أنه كان حبسة.

أصبح الوضع صعبا بعض الشيء الآن. ليس عليها الذهاب إلى كارثة السجن ، لكن لديها صديق.

وعلى الرغم من أن هذا الصديق يبدو باردا وغير مبال ، إلا أنه في الواقع حساس للغاية. لديه طفولة ومراهقة بائسة بشكل خاص. في النهاية ، أسس شركة تشوانشينغ بقوة إرادة قوية ، لكنه كان عالقا في كابوس الماضي.

في الكتاب ، هوه تشوان ، بسبب كراهيته لبطل الرواية الذكور ، على الرغم من أنه ليس لديه مشاعر لبطل الرواية الإناث ، وقال انه تم عزل العلاقة بين الذكور والإناث بطل الرواية ، والتي أصبحت أكبر حجر عثرة في العلاقة بين الذكور والإناث بطل الرواية في الكتاب.

كان وصفه في الكتاب دائما أنه ليس قريبا من النساء. بسبب الظل الناجم عن البطلة في المدرسة الثانوية ، هوه تشوان لديه مقاومة طبيعية للنساء.

بالاعتماد على هذا ، كان لي شنغ يأمل في أن تشعر هيو تشوان بالاشمئزاز منها عندما اعترفت والسماح لها بالخروج من هنا ، لكنه لم يتوقع منه قبول اعترافها.

قلت انها ليست قريبة من النساء. أنا مقاومة للنساء.

لماذا يختلف عن ما هو مكتوب في الكتاب?

لم تكن هناك سيارات في الشوارع في الساعات الأولى من الصباح. اندفعت السيارات على طول الطريق على ارتفاع وسرعان ما قاد تحت مبنى شقتها.

أوقف هوه تشوان السيارة ونظر في صمت ، "ها نحن ذا. "

تلاميذه مظلمة جدا ، ولكن عينيه مشرقة جدا ، مع شعور غير مرئي من الإكراه.

كان لي شنغ في مزاج معقد للغاية ولم يجرؤ على النظر إليه. شددت حنجرته في إحراج ، وكان صوته عائما قليلا ، " شكرا لك ، السيد هوو ، على إعادتي." "

وضع يدا واحدة على عجلة القيادة وقال بخفة "" هم. "

تصدعت قطرات المطر على نافذة السيارة ، وطرقت أيضا قلب لي شنغ بصوت. انها تقلص فجأة ابتسامة ، في محاولة للتستر على صوتها يرتجف مع لهجة لعوب.

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن