68 (End)

654 49 3
                                    


خارج الحرم الجامعي (النهاية)


في النهاية ، جعل هذا الفيلم لي شنغ يبكي.

في المشهد الأخير من الفيلم ، تقوم البطلة ، التي أصبحت مصممة رقصات جيدة جدا ، بتعبئة الأشياء القديمة في المنزل والنظر في الفيديو الخاص بها عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها.

في سن الثامنة عشرة في ذلك الوقت ، كانت مجرد فتاة عادية وعادية.

انها يتعثر إلى الكاميرا و يجعل الرغبة--

"آمل أنه في غضون عشر سنوات ، يمكنني أن أصبح أفضل وأكثر جمالا. "

"تم قبوله بنجاح في قسم الكوريغرافيا والإخراج في الجامعة سي."

"يمكنك حشد الشجاعة لإخبار جيانغ شي أنني أحبه. "

"أهم شيء هو التصالح مع الماضي. توقف عن الانجرار من الماضي! "

نظرت البطلة إلى الفيديو ، وظهرت ابتسامة ضحلة على شفتيها.

مظهر الفتاة البالغة من العمر 28 عاما الآن بعيد عن مظهر الفتاة البالغة من العمر 18 عاما.

تلاشى الشباب ، وكان هناك مسحوق الدهون على خديها. أصبحت حقا أفضل وأكثر جمالا. أصبحت مصممة رقصات متطورة ومديرة المحطة المحلية ، وبدأت مهنتها المفضلة.

فقط الرجل الذي أعجبت به ، عندما لم تتحدث بعد ، كانت هناك بالفعل فتاة تحبها من حولها.

هناك دائما ندم في الشباب والنمو.

ولكن كان ذلك أيضا لأنها كانت تطارد خطى ذلك الرجل الممتاز وأرادت أن تكون قادرة على التنافس معه والوقوف إلى جانبه ، لذلك عملت بجد لتصبح الشخص الذي تريد أن تكون أكثر من غيره في ذلك العام.

في نهاية الفيلم ، أضاء الضوء العلوي في القاعة فجأة.

وقف الأولاد مع النكات والتهريجية, وعندما رأوا الفتيات في المقعد التالي يذرفن الدموع, ابتسموا جميعا وقالوا, " مهلا,لماذا تبكي?"هل يمكن رؤية كل هذا يبكي? "

كما أدار هو تشوان وجهه ورأى عيون لي شنغ متوهجة ، وسدت خصلة من الشعر على خديها معظم وجهها.

"بكاء? "

مد يده ليعلق خصلة الشعر خلف أذنها ، ورأى عيون الفتاة الصغيرة الحمراء مثل الأرنب ، وثني شفتيه.

تم سد حلق لي شنغ وكان فمها مسطحا. كانت تعلم أنها ربما كانت قبيحة مثل هذا ، لذلك أدارت وجهها بصمت ولم ترغب في إظهاره.

هناك عشرة أشياء غير سعيدة في العالم ، ولكن في الواقع ، كانت البطلة ناجحة للغاية.

رؤية أن الضيف يحب دائما لمتابعة الكمال ، وقالت انها انتقلت من نمو البطلة ، لكنها تأسف أيضا أنها ليست مع الصبي أنها تحب عندما كانت في سن المراهقة.

🎉 لقد انتهيت من قراءة السكرتيرة الصغيرة ترتدي زي الشريرة 🎉
السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن