9

1.5K 109 1
                                    


كان الاثنان قريبين جدا ، ويمكنها أن تشعر بأنفاس أنفه قريبة في متناول اليد ، وتحت المرآة المسطحة كان هناك وجه جميل للغاية ، مما جعل نبضات قلبها أكثر عنفا ، وتجمد جسدها كله ولم تستطع الحركة.

فقط الدماغ يشكو بشكل محموم من نفسه

لماذا تريد حفر حفرة لنفسك?

وهناك أيضا الأخ الأكبر هوه, سيتم تعيين انهيار يصل?

هو الشرير شديد البرودة الذي لا يقترب من الأنثى الجنس من هذا الطفل الفرعي? سوف تستيقظ?

لحسن الحظ ، سرعان ما تركتها هيو تشوان وسخرت منها بتنازل.

"إذا كان لديك عقل للتفكير في هذا، فمن الأفضل أن تفكر أكثر في كيفية مواجهة أخيك في الليل. "

كان لي شنغ خائفا تقريبا من قبله الآن. كانت ساقيه لينة. في هذه اللحظة ، كان يتكئ على الحائط ، لكنه بدا خائفا قليلا. فتحت عينيها على مصراعيها وسألت عن علم" " سيذهب أيضا."

نظر إليها هوه تشوان, " أليس خطاب الدعوة قد تم تسليمه لك بالفعل?"

قبل يومين ، أرسل شو ليانغ شخصا لإرسال دعوة إلى العشاء ، وكان لي شنغ يعلم أن العداد الصغير الذي لعبته عائلة شو عليها لم يستسلم تماما.

كانت كلمات شو ليانغ واضحة ووجهت بها إلى"طريقة للعيش". إذا لم ترغب في مواصلة مثل هذه الحياة العادية وأرادت أن تعيش مرة أخرى في الشقة الفردية الفاخرة التي أعطتها لها عائلة شو ، فستجد طريقة للعثور على رجل كبير في حفل العشاء. لا أستطيع معرفة ما إذا كنت سأقيم علاقة تعاونية مع عائلة شو في المستقبل ، أفضل ما في العالمين.

وكان آخر تذكير له نوع لها كما ابن عم.

سخر لي شنغ من هذا. كيف لطيفة هي المقصورة لها. لا تواجه الغرفة الجنوب فحسب ، بل تحتوي أيضا على شرفة صغيرة. زرعت بعض الأواني من النباتات النضرة الصغيرة على الشرفة. النمو يبعث على الارتياح. أشعر أنني بحالة جيدة جدا عندما أعود إلى المنزل كل يوم. إنه أسعد بكثير من العيش في مثل هذا المنزل المبهرج والفارغ.

بعد أن انتهى الرسول من التحدث ، لم يسمع رد لي شنغ ، لكنه ترك التذكرة لتناول العشاء في صندوق البريد عند بابها.

لم يخبر لي شنغ أي شخص عن هذا ، لكن لم يكن من المستغرب أن يعرف هوه تشوان.

لقد كان دائما دفاعيا للغاية. على الرغم من أنه وافق على اعترافها ، فإنه ليس من غير المألوف بالنسبة له للحفاظ على يد ضدها.

تم فضح الكذبة بسهولة من قبله ، ضحكت بجفاف ، وفجرت "ضرطة" لا تستطيع إخفاء أي شيء عن عيني السيد هوو. "

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن