26

982 85 3
                                    


لطالما شعر لي شنغ أنه شخص يمكنه الاحتفاظ بها والسماح لها بالرحيل.

منذ أن عرفت هيو تشوان الحقائق في الصباح الباكر ، كشف أكاذيبها بهذه الطريقة وقال إنها لم تعد هناك حاجة إليها ، أي أنها لم تعد هناك حاجة إليها.

مشيت برشاقة.

باستثناء شياوبياو ومظلة ، لم يتم أخذ أي شيء بعيدا.

تقع شياو بطاعة بين ذراعيها ، وتدلى رأسها الصغير ، يان بابا ، وتحدق في هوه تشوان بعيون داكنة.

الأضواء مشرقة جدا ، مما يجعل الغرفة بأكملها مشرقة.

لكن الرجل كان يرتدي ملابس سوداء ، وعيناه متدلية قليلا ، وكانت رموشه الطويلة مغطاة ، تغطي العواطف في عينيه.

التنفس من الجسم كله ثقيل ، تماما مثل ليلة مظلمة خارج النافذة.

وقف هناك بلا حزن أو فرح على وجهه ، كما لو كان في هاوية مظلمة بلا نور إلى الأبد.

ثم أغلق الباب مع "الانفجار".

كان الولد الصغير يتذمر بحزن.

كانت السماء تمطر بغزارة ، وكان لي شنغ يحمل مظلة في يد وشياوبي في اليد الأخرى.

بالتفكير في ضعف شياوبياو ، اتصلت تشياو مياومياو للمساعدة. لحسن الحظ ، كان لدى تشياو مياومياو قلب طيب وطلب منها الذهاب.

أثناء جلوسه في سيارة أجرة ، ومشاهدة قطرات المطر وهي تصفع النافذة ، وتصدر ضوضاء باهتة ، وهدير الرعد ، تراجعت لي شنغ بصراحة.

كانت هذه هي المرة الأولى التي تشعر فيها بالعجز بعد العبور.

ستحافظ اليقظة الأولية على تخطيطها للمستقبل ، لكن الأيام الهادئة كانت مثل غليان الضفادع في الماء الدافئ ، مما جعلها تتخلى تدريجيا عن حارسها وتعامل حقا هوه تشوان كزميل سكن متعايش.

ولكن في الواقع ، كان هذا خطأ من البداية.

تقوس شياو بطاعة بين ذراعيها بشكل غير مريح ، وخفض لي شنغ عينيه ، وفرك رأسه الصغير ، وقال بهدوء" " لا بأس. "

أخذتها سيارة أجرة إلى مبنى شقة تشياو مياومياو. لف تشياو مياومياو معطفا خارج بيجامتها وانتظرها عند مدخل المجتمع بمظلة صغيرة. عند رؤية لي شنغ يخرج من السيارة ، ركض تشياو مياومياو على عجل بمظلة.

درجة حرارة تكييف الهواء في السيارة عالية ، وبمجرد فتح الباب ، سوف يصب الهواء البارد.

اهتز شياوبياو بين ذراعي لي شنغ لفترة من الوقت ، وشعر لي شنغ ببرودته وحشوه في خط العنق لملابسه.

تشياو مياومياو أيضا يحب الحيوانات الصغيرة كثيرا. عندما رأى شياو يقيم بطاعة بين ذراعي لي شنغ ، لم ينبح عندما رأى شخصا غريبا. وأشاد "" جرو الخاص بك هو جيد جدا."

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن