46

477 40 3
                                    


الشيء الأكثر إحراجا في العالم هو هذا

كانت لي شنغ خائفة للغاية لدرجة أنها خرجت من جسدها ، واندفع كل الدم إلى رأسها في لحظة ، وتحول وجهها الوردي على الفور إلى اللون الأحمر. صرخت وغطت صدرها وهربت.

لم يذهب هوه تشوان للحصول على الحقيبة?

ألم يغلق قفل الباب?

يمكن لأي شخص أن يقول لها

لماذا

سيظهر هذا الرجل الكلب في غرفة المعيشة

ركض لي شنغ بسرعة.

إذا شاركت في مسابقة العدو بهذه السرعة ، فمن المحتمل أن تكون قادرة على الفوز بالبطولة بشجاعة.

ولكن حتى, تم إغلاق الباب مع "الانفجار"

ترك شخص واحد وكلب واحد خارج المنزل.

تراجع هوه تشوان عن نظره وألقى الكرة في يده إلى شياوبياو. لم تستطع الابتسامة على وجهه البارد دائما إيقافها.

"إنها خجولة. "

الولد الصغير"وانغ"

بعد تغيير الملابس في الغرفة ، لم يرغب لي شنغ في الخروج. استلقى على السرير وضرب جبهته على الوسادة واحدة تلو الأخرى ، لكن الحماس على وجهه لم يظهر أي أثر للتلاشي.

في بلدها باستمرار عذاب جبهتهم في نفس الوقت ، والعقل فكرة تدريجيا من قبل "آه آه آه تحولت إلى أن تكون له واحدة من التيار" إلى "على عجل والرجال المعاشرة في النهاية لا ينبغي أن يكون"

يبدو أن هناك اثنين من الأشرار في بات في ذهني.

قال أحدهم إن آذان هو تشوان لم تكن جيدة وأنها بحاجة إلى الاعتناء بها.

قال الآخر أن مشكلة أذنه لها علاقة بالحاجة إليها للعناية بها. هل هي طبيب الأذن أو شيء? فهل تعتقد حقا أنها يمكن أن يصعد إلى السماء مع وعاء من الحساء لعلاج جميع أنواع الأمراض? وقال إن مشكلة الأذن هي مجرد عذر وسبب. فقط الحمقى يصدقون ذلك. يعيش الرجال والأرامل الوحيدون تحت سقف واحد, لا يريدون فقط حدوث شيء ما? في سن, هل ما زالوا يريدون أن يكونوا فتاة شابة وجاهلة ولا تفهم الحب?

لي شنغ""

سرعان ما تعرض الشرير الأول للضرب حتى الموت على يد الشرير الثاني.

توقفت عن إساءة استخدام جبهتها مثل الإساءة إلى الذات, تدحرجت وجهها, واستلقيت على ظهرها تنظر إلى السقف.

في هذه المرحلة ، لا ينبغي أن يكون هناك رجال في الأسرة.

بعد كل شيء ، لا تزال عازبة الآن ، وانتقل على عجل في مثل هذا ، مما أثر أيضا على سمعتها.

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن