62 (3) تم التعديل

205 28 1
                                    


الفصل 62 الحرم الجامعي فانواي (3) أنت وأنا عشاق, نوع الزواج المسجل. 3563 2020-02-23 00:45:12

  تحت مطاردة لي شنغ ، أذعنت هوه تشوان أيضا لوجود ذيلها الصغير الذي لا ينفصل. لم يعد يسألها لماذا تبعته حتى تبعته الفتاة على طول الطريق إلى باب غرفة الرجال.

  تحدثت باهتمام شديد ، وتبعته بخطوات صغيرة على عجل ، دون أن ترى حتى أين كانت تسير.

  تابع الشاب شفتيه ، وتحولت أطراف أذنيه الرقيقة إلى اللون الأحمر قليلا ، وسعل بخفة، "لا يمكنك الدخول بعد الآن." "

  أجاب لي شنغ دون حتى التفكير في الأمر: "لماذا لا يمكنني الدخول ، يمكنني الذهاب أينما ذهبت..."

  في منتصف كلماتها ، لاحظت أن الأولاد الذين جاءوا وذهبوا نظروا إليها بغرابة ، ورفعوا جبهتها. عندها فقط رأت الشخصيات الثلاثة الكبيرة في مرحاض الرجال. انها اختنق فجأة واحمر خجلا, " مهم...هذا المكان حقا لا يمكن إدخالها." "

  قفزت بعيدا كما لو كانت تتجنب الشك ، مسح وجهها قليلا، "ادخل! "

  حشد من الأولاد"آه آه" لإلقاء اللوم استدعى.

  في الأيام القليلة الماضية ، انتشر في جميع أنحاء المدرسة. وصلت مجموعة جديدة من الجمال الشباب. تبدو جيدة جدا ، لكن ليس لديهم دماغ جيد ، لذا فهم يحبون مطاردة الصم هوه تشوان.

  كان بعض الناس حسود. بعد أن ابتعد لي شنغ ، صدم كتف هو تشوان وسخر: "مرحبا ، لا أستطيع رؤيته. دعونا تقاسمها. كيف عقف?" "

  كان هذا مبتذلا للغاية. نظر الرجل في اتجاه مسيرة لي شنغ بنوايا سيئة. تم تفجير تنورة الفتاة بلطف من قبل الرياح ، وكشف عن قطعة صغيرة من العجل الأبيض والعطاء. قال الصبي ،"إنه قادر جدا ، هوه تشوان." "

  عندما قيل هذا ، بدا العديد من الأولاد في المرحاض أيضا.

  "نعم ، أي نوع من حساء النشوة أعطيتها ، أخبرنا عن ذلك. "

  "هل هذا الفرخ رومانسي جدا? جئت تقريبا إلى المرحاض الآن فقط ، ولكن لم أكن أتوقع لها أن تبدو نقية جدا وكان أسلوبها سلوتي جدا. "

  "بمجرد أن نأتي إلى مدرستنا, لدينا على سحق الرجال وسيم, لا يمكننا موجة? "

  تحدثت مجموعة من الناس وتحدثوا.

  ضحك المرحاض بسرعة ، " سألتقط وألتقط غدا ، لكن إذا لم أستطع أن أقول ، فسأقع في حبي." "

  سمع هوه تشوان الكثير من الكلمات المهينة مثل هذه ، حتى لو كانت مفرطة بعشرات الملايين من المرات. لم يعتبرها أبدا أمرا مفروغا منه ، وقد مارس بالفعل عادة دخول الأذن اليسرى وترك الأذن اليمنى.

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن