28

965 76 1
                                    


لم يوافق لي شنغ على طلب تشياو مياومياو من يي تيان المساعدة. وصفت بشكل محرج لتشياو مياومياو مطاردة المالك الأصلي يي تيان. كان تشياو مياومياو سعيدا جدا بسماعه ، ولوح بها بعد المرح. "لا بأس ، إذا كان أخي يكرهك ، فلن يبقى لتناول العشاء في ذلك اليوم. ما هو أكثر من ذلك ، هيان ليس هنا ، ولدي الكثير من الأشياء للتحرك. "

عندما يتعلق الأمر بهذا ، تعرض لي شنغ للخطر.

في المساء ، كان تشياو مياومياو مشغولا بعمل عروض خاصة لعيد الميلاد وكان لا يزال يعمل لساعات إضافية في الشركة. كان لي شنغ الوحيد في المنزل.

عندما جاء يي تيان ، قبل أن يطرق الباب ، شعر شياوبياو بالفعل أن شخصا ما قادم ، وركض إلى المدخل وأطلق "وانغ".

فتح لي شنغ الباب له ، محرجا قليلا، "أنت هنا. "

تم تنظيف الغرفة تقريبا ، وكانت الأريكة ملفوفة في أكياس بلاستيكية. لم يكن هناك مكان للجلوس في الغرفة. فرك لي شنغ يديه بتمزق عضلي ، "ثم دعنا نذهب."

"هم. "

بدأ الاثنان في تحريك أمتعتهما ، وقفت يي تيان خلف لي شنغ ، وبقيت عيناه على قدميها بصمت لفترة من الوقت ، ورأت أنها كانت دون عوائق ، ثم تراجعت بصره بصوت ضعيف.

حدث أنه في منتصف ديسمبر ، توجهت السيارة إلى مجتمع المنزل الجديد ، وكان كل الطريق مليئا بعناصر عيد الميلاد.

من أجل الاحتفال بعيد الميلاد ، كان المجتمع أيضا رائجا جدا مقدما، وتم تعليق الأضواء الملونة والكرات الملونة على النباتات الخضراء لتزيين الأجواء الاحتفالية.

كانت أضواء الشوارع مضاءة ، وكان المجتمع بأكمله مليئا بالبهجة.

أوقف يي تيان السيارة وبدأ في تحريك الأشياء مع لي شنغ.

كان المقعد الخلفي وجذع سيارة يي تيان مليئين بالحقائب الكبيرة ، وجميع ملابس تشياو مياومياو.

مقارنة مع تشياو مياومياو ، لى شنغ لديها عدد قليل جدا من الأشياء. لديها صندوق واحد فقط من ملابسها الخاصة ، معظمها أواني الطبخ والأواني والمقالي.

كانت عيون يي تيان ناعمة.

يمكن ملاحظة أنها ثمينة جدا لهؤلاء.

كلها ملفوفة جيدا بخطوات ناعمة ومعبأة بدقة في الصندوق.

كان لي شنغ محرجا بعض الشيء ، خائفا من أن يسيء فهم أنه استخدم خدعة للاتصال به. عندما خرج من السيارة ، بدأ في تحريك أشياءه بسرعة. قال بأدب ، "إنه أمر مزعج حقا بالنسبة لك. خذ وقتك. سأصعد وأفتح الباب أولا. "

كان الصندوق الذي تم وضع القدر فيه كبيرا جدا وثقيلا. كان شكلها صغيرا نسبيا. حمل مثل هذا الصندوق الكبير بين ذراعيها كاد يغطي معظم وجهها.

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن