30

1.1K 84 3
                                    


في هذه الليلة ، صنع لي شنغ خمس حلويات لعيد الميلاد في البث المباشر ، وارتفعت الشعبية بشكل غير متوقع ، مما وضع لي شنغ تدريجيا في قائمة الوافدين الجدد على الصفحة الرئيسية للبث المباشر.

في ليلة العطلة هذه ، يختار العديد من الأشخاص البقاء في المنزل دون أنشطة عطلة وإلقاء نظرة على مقاطع الفيديو والبث المباشر.

تحت راية يوم عيد الميلاد ، جذبت غرفة البث المباشر لي شنغ الكثير من عشاق الطعام في.

لم يكن هناك تعليق صاخب وأبهى ، ولا تشجيع متعمد للجماهير لتنظيف الهدايا، ولم يكن هناك حتى وجه المرساة.

أول رد فعل من الجميع هو إيقاف تشغيله ومشاهدة الناس يطبخون. أليس كذلك?

حتى بدأت مرساة بلطف وبهدوء لشرح.

صوتها مغناطيسي للغاية ومخترق ، مثل نسيم الربيع في مارس ، وليس في عجلة من أمره ، مصحوبا بموسيقى خفيفة لطيفة ، في مثل هذا الشتاء البارد ، فإنه يشفى بشكل خاص.

ما هو أكثر من ذلك ، على المقعد خلفها ، هناك أيضا جرو لطيف لطيف لدرجة أنه ينفجر. مع قبعة عيد الميلاد لطيف قليلا على رأسها ، وقالت انها تتطلع لطيف جدا.

عندما كان لي شنغ يتحدث مع المعجبين ، من أجل التكيف مع الموقف ، وجد قطعة من ورقة بحجم 4 ، وطيها إلى نصفين ، ورسمها باللون الأحمر بقلم ألوان مائية ، ولفها في قبعة مدببة ، ووضعها على رأس شياوبياو.

كان شياوبياو يرتدي قبعة عيد الميلاد الصغيرة وفستان وردي صغير. بدت وردية ولطيفة. تراجعت في الكاميرا مع زوج من العيون السوداء ، مما جعل قلوب محبي الكلاب أمام الشاشة لطيف. دون وعي ، أغلقت يدها ونظرت إلى البث المباشر.

بعد أن أنهى لي شنغ كعكة مافن شجرة عيد الميلاد ، صنع شرير عيد الميلاد بالفراولة وثلاث حلويات أخرى لعيد الميلاد. بعد البث المباشر ، قام بعض المعجبين بتحرير الفيديو المسجل وتحميله على الإنترنت.

أولئك الذين فاتهم البث المباشر ضربوا صدورهم وأقدامهم ، وصاحوا بالندم ، وبحثوا في كل مكان عن شاشة البث المباشر لمشاهدتها. سرعان ما أصدر شخص ما تسجيل الشاشة ، واكتشفت بعض الوجبات الخفيفة الحادة أن لي زي لم تكن الأخت الصغيرة التي أظهرت وجهها في غرفة البث المباشر لمذيع الطعام تشياو مياومياو في ذلك اليوم.

المشجعين في مفاجأة مرة أخرى

اتضح أن لي زي ومياومياو صديقان حميمان

فوردعالم, المدون الذي أحبه والمذيع الذي أحبه تبين أنهما صديقان حميمان

هل سيكون هناك نفس الإطار في المستقبل? نتطلع إلى ذلك

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن