14

1.2K 88 11
                                    


قام لي شنغ بإمالة رأسه لفترة من الوقت ، ثم تذكر ما قاله للتو" "يقرص كتفيه ويضرب ساقيه" ، ولم يستطع الانتظار لقطع لسانه على الفور.

لماذا حفر حفرة لنفسك مرة أخرى?

لكن في هذه المرحلة ، لا يمكنني إلا أن أعض الرصاصة وأتبعه إلى المنزل ، متفاخرا ، " السيد هوو ، تقنية التدليك الخاصة بي جيدة ، وأنت راض." "

قال هوه تشوان" هوه " كالمعتاد.

تأوه لي شنغ بمرارة خلفه ، لكنه عرف كيف يستمتع به.

زخرفة غرفة هوه تشوان بسيطة للغاية ، وفي لمحة ، يعرف أن المالك رجل عجوز قديم الطراز وممل.

كان السرير الكبير ناعما ، وركع لي شنغ بجانبه ، معسر كتفيه بقوة.

على الرغم من أنه يرتدي الملابس في أيام الأسبوع ، إلا أنه في حالة جيدة ، ولكن ربما بسبب ممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، فإن عضلاته شديدة الصلابة وليس من السهل جدا الضغط عليها.

طبخ لي شنغ من الدرجة الأولى ، لكنها المرة الأولى التي يقوم فيها بالتدليك ، وليس لديه خبرة. قام بقرص كتفيه بشكل عشوائي ، ثم طرقه على ظهره مرتين ، متظاهرا بأنه عام وخاص للتنفيس عن غضبه.

بينما كان يتحدث في لهجة حلوة ودهنية, " السيد. هوه, هل تحب هذا النوع من القوة?"

كانت يدي الفتاة صغيرة جدا وناعمة ، ولم يكن لديها الكثير من القوة. كانت لينة على كتفيها. كان من الأنسب لمسها من قرصة لهم.

تم نقل درجة الحرارة الخافتة من خلال القميص الرقيق ، وطارد هوه تشوان شفتيه ولم يتكلم.

لم يكن لي شنغ منزعجا لأنه لم يحصل على رده. تذكر أن هوه تشوان ترك تشياو مياومياو يعود بمفرده اليوم ، كان لي شنغ خائفا حقا من أن ينسى العمل، لذلك ذكر على عجل ، " السيد هوو ، لقد تلقيت للتو رسالة نصية من تشياو مياومياو. قالت إنها ضائعة. لحسن الحظ ، استقبلها صديقها وهي الآن في المنزل بأمان. "

تعمدت بت كلمة" صديقها " بشدة ، في محاولة لتحويل انتباه هوه تشوان.

كان هوه تشوان معاديا جدا للبطل الذكر شين هيان. حتى لو لم تذكر اسم شين هيان ، فقد تشعر أن العضلات تحت راحة يدها تشد للحظة.

كان لي شنغ حقا لاهثا قليلا. بعد أيام عديدة, كان على وشك الانفصال عن لينمن. لم يكن لدى الأخ الأكبر هوو وقت جيد للذهاب إلى المؤامرة ، لكنه واجهها. ما الأمر?

يمكنك أن تعطيني ما أقول وتعيين لها مجانا?

اعتقد لي شنغ أن هوه تشوان سيقول شيئا ، لكنه قال للتو "أوه" بشكل قاطع.

لم تستطع إلا أن تستمر في قول "" قالت تشياو مياومياو إنها ستذهب إلى متجر واغيو في ساحة ليكسينغ الساعة 12 ظهرا غدا لاستكشاف المتجر. هذا هو متجر المشاهير الإنترنت. أوه ، أنا حقا أريد أن آكل أيضا."

السكرتيرة  الصغيرة  ترتدي زي الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن