البارت 12
إنكسار القلب مايعني ضيـاع.
كلهـا مـدّه و ترجـع تجبـره
الهوى قصّه نهايتهـا الـوداع
إعتبرها نهر حـزن ٍو اعبـره
قاوم الدمعه بقدر المستطـاع
وكانها طاحت تحجّج بِشْعَـره" منقول "
بيت ابو نايف " وبيت سطام " ..
بالمجلس بالطابق الاسفل ..
شريفة / والله يالعنود يا بيت العروس بدبي يهبل .. وحلف عبودي ان يخذلك احسن فستان عرسك قرب ..
واخذ هذاك الفستان اللي ياحلوة اخر واحد بالسوق ومافي منه بالعالم .. الحين لجاء عبودي قولي له يوريك صورته ..
هو صورها بالجوال وكل يوم يقول متى اشوف العنود لبسته هههههههههههه ياحبيبي منهبل على الفستان ..
العنود من وراء برقعها تطالعها وهي بتنفجر من الضحك / والله ماقصرتوا فيكم الخير ..
مها / بسراحه وااايد الفستان غاوي هههههههههه حبيت دبي وصرت اتكلم مثل اهلها ..
العنود بهمس لساره / الله يلوع كبدك ..
ساره / كنت احب الكلام الاماراتي بس ذي ..." وهي تهز راسها " .. انهت الذوق عندي ..
حنان وهي تنفح بشعرها مره يمين ومره يسار / ويش رايكم بشعري ..
العنود بسخرية / يهبببببل مررررره
خديجة ساكته طول الوقت وتراقب وفي نظراتها شي غريب غير عن المره الاولى ..
..../ والله اللي يهبل صوتك يجعلني فداها ..
فزت واقفه هي وساره .. العنود غطت عيونها ..
عبدالله / كيف حالك يالعنود ..
العنود الصداع بدا يهز الصوره امامها ومعاد توضح .. حست بتشنج برجلها اليمنى ..
ساره تطالع بعبدالله بخوف وهي متغطيه وما توضح ملامح وجهها ..
.... / عبيد ويش عندك بمجلس الحريم ..
عبدالله متفاجئ / نايف ؟
نايف بسخرية / لا خياله اطلع من مجلس الحريم ياعبيد ولا قلت ان البيت ما فيه احد واذا غاب القط العب يافار ..
عبدالله بارتباك / اااا اناا كنت مسافر واااا جيت اسلم بس ... مافيها شي ..
حنان ومها بالجهه المقابلة للعنود وساره وهالجهتين مايشوفون نايف اللي واقف بالصاله ..
مايشوفه الا اللي بوسط المجلس .. شريفة وخديجة وخلود .. واللي واضح على وجههم الصدمة ..
نايف بحدة / عبيد اطلع من المجلس ..
عبدالله ومازال بحالة الصدمة / طيب .." وطلع من المجلس .."
شريفة اللي كانت تاكل المكسرات ومن لمن شافت نايف وقفت اكل وهي متفاجأه / تشوفون اللي اشوفه ..
خلود وخديجة ملتزمات صمت المفاجأة ..
حنان ومها اثار فيهم تغير وجه عبدالله وامهم وبغريزة الفضول المعروفة فيهم اطالوا براسيهما من عند الباب ..
حنان بشهقه / ههههههههئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ انت من ؟
نايف صد عنها بقرف .. وبصوت عالي / ساره العنود ..
خرجت العنود وهي ماتشوف .. الصورة مو واضحة بسبب الصداع .. ومستنده على ساره ..
ساره / العنود ويش فيك ... ايش صار لرجلك ..
العنود وهي وساره الا الان ما رفعوا روسهم وشافوا نايف .. بالم / شكله شد عضلي ..
طلع نايف لطابق الاعلى قبل خواته ..
العنود تطلع الدرج بصعوبه .. وساره تحاول تساعدها ..
وبعد ما وصلوا لجناحهم ..
ساره بذهول / انت مين ؟
العنود رفعت راسها وشافت ...