46

4.9K 83 2
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ..

توكلنا على الله .. لا اله الا الله محمد رسول الله ..



البارت 46 ..






في دروبي رمل لامن جيت ساري
ينبت الأشواك لامن رحت ساري
صاحبي ماجيتك إلا وفي طريقي
من ربيع العام نوّار وخباري
ولا تواعدنا وبه في الأرض زهره
ولا تفارقنا وبه للبرق طاري
لا تأخر دام لي في العمر ساعه
ولا تقدم لين أشوفك في انتظاري
الزمن ورده .. سهرت أحسب ورقها
وإن قضا ماجيت في دموعي عـواري
حبـّني كثـر اللـذي نلقـى بوعـدنا
من ظلال وريح ونجوم وغـداري
صاحبي مثل الخجل لو تكتسي بي
قبل أصير الشال يذهلني انحساري
ياقريب البعد .. للشكوى أسامي
الجفـا .. والخوف .. وآخرها حذاري
وانت لو خان الزمن بقول وافي
لا أنا تركي .. ولا أظنك مشاري

" بدر بن عبد المحسن " ..





دخل البيت و هو يحس بالارهاق والتعب من الشغل و من حرارة الشمس ومن تفكيره بحال اخوه ..
نزل النظارات الشمسية و مسح على عيونه .. رفع نضرة بالصالة .. طالع جهة التلفزيون ما شاف احد ..
سمع صوت من جهة الممر المؤدي لـ المطبخ .. و شاف امه لبسه عباتها و وحده وراها ..
عقد حواجبه و هو يقفل الباب / سلام ..
..... بـ اصوت متفرقة / وعليكم السلام ..
ابو سند الي كان واقف عند مدخل المغاسل اكرمكم الله .. / هلا سند ..
سند باستغراب و هو عاقد حواجبه .. وهو يتقدم وبنظرات لرنيم / و ين رايحين ما شاء الله ..
رنيم باستغراب / لريما .. ما وصلتك الرسالة ..
سند هز راسه .. ( بلا ) .. نزل الشنطه السوداء على طاولة .. دخل يده بجيبه و هو يسال /ايش عندها ريما ..
ابو سند و هو يلبس شماغه / يقولون من صبح بالمستشفى .. و بينومونها .. رايحين نزورها .. و اشوف الدكتور ..
سند الي كان ناسي بانه قفل جواله .. شاف كمية التنبيهات .. من مكالمات ورسايل ..
هز راسه .. و هو يتنهد بتعب / خلاص .. انا اوصلكم و نشوف الوضع ..
ابو سند بحزم / لا .. انت ارتاح و تغداء .. هذي غرام عندك .. " و هو ياشر على الدرج " ..
التفت سند و شاف غرام على الدرج نازلة .. تنهدت و هي تطالع رنيم / فهودي تعبني الين رجع ينام ..
سند ابتسم / لو سويتي له مساج على راسه كان نام ..
غرام ابتسمت و هي تتقدم منه قبلت كتفه / مثلك .. سحرك هالمساج .. " و بتعجب " ..
فهد نسخه منك .. ما شاء الله .. في كل شي ء .. حتى في نومته .. و سدحته ..
ام سند با بتسامه / يقولون اذا الرجال يحب حرمته اكثر يطلع اول بيبي يشبه لها .. و اذا الحرمة تحب زوجها اكثر ..
يطلع اول بيبي شبة ابوة .. " و بخبث " .. يعني رنيم تحب سند زود ..
رنيم الي كانت تلبس نقابها توترت و ما قدرت تربط حبال النقبة .. رجعت نزلته ورجعة ربطته ..
سند شاف و جهها الاحمر و ابتسم .. سحب كرسي قبال الطاولة وهو يجلس علية / غرام اخوك جيعان ..
ابو سند وهو يسحب مفاتيحه الي على الطاولة / يا الله .. مع السلامة .. و هني و عافية .. " و طلع من البيت " ..
ام سند لحقت زوجها و غرام دخلت المطبخ تجيب الغداء لسند .. رنيم بسرعة قربت من سند و قبلت خده ..
و طلعت بسرعة .. سند التفت على الباب و ابتسم .. وهو يشوفها شبة تجري ..
من ليلة المصارحه و كشف الاوراق .. و امروهم هادئة .. و بهمس / استودعتكم الله ..




بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا ،،حيث تعيش القصص. اكتشف الآن