بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ..
توكلنا على الله .. لا اله الا الله محمد رسول الله ..
البارت 39 ..
يانبضة القلب فزة خاطري
ياجرة الآآآآه باقصى ضامريتمضي الليالي والزمن فينا يدور
ويبقى الشعور نفس الشعورياخوي ياعزوتي ياضحكتي وبكاي
يامن على فزعتي يمينه في مينايياما اخو دنيا عند النوايب يبري جراح
ولى زاد حملك تلقى فيه الخيرالدنيا تبقى بخير ليمال زمانك وانكرك الغير
دام الوفا بين البشر موصولياخوي ياعزوتي ياضحكتي وبكاي
يامن على فزعتي يمينه في يمنايمن لي سواك الي على كتاف ارتكي
لي ضامني الوقت وخان فيني الدهر
انت العضيد الي اشد فيه الظهر" منقول " ..
بمنتصف اليل ..
سمع صوت رنين جواله ..
حاس بثقل على عيونه .. بالقوة تحرك علشان يدور جواله .. انقطع الاتصال وفرح ورجع لـ النوم ..
بس رجع الاتصال .. نفض الفراش بتافف / اوووووووووووووف ايش ذا الازعاج ..
تلفت يدور الجهاز و شافه على التسريحة .. وقف وبطفش راح جهته بدون لا يلبس الشبشب ..
كان لبس بجامة ببلوزة سودة و بنطلون رمادي .. رفع الجوال و تفاجاء من المتصل ..
عقد حواجبة / ايش عندة يتصل ذحين .. عسى خير ..
باهتمام / الو .. " تفاجاء من الصوت الغريب " .. من ؟ ..
بخوف وصدمة / ايه انا .. انت من .. " بلحضه حس ان الارض تهتز من تحته .. جلس على الارض .." ..
وبخوف و غصة / مات ..!!
المتصل وصوت واضح انه يبكي / ما اظن انه يعيش .. الحق عليه يا عناد .. اهئئئئئئئئئ .. بدر يا عناد ..
عناد بغصة / وين .. وين انت ..
المتصل مسح دموعه / انا في السيارة معاه .. الحين نوصل لمستشفى *** ..
عناد حس بان رجوله خذلته .. النفس انقطع عن الدخول لصدره .. ارتخت يده و نزل الجوال جنبه ..
اتكى على يدينه وسحب جسمه و قف .. بصعوبه وهو يشهق يبي يدخل الهواء لصدره ..
حط يده على مفتاح السيارة اللي على التسريحة وكان جنب الجوال .. وراح يجري .. طلع من جناحه يجري ..
فتح الباب الرئيسي و توجه لسيارته .. ولا قفل الباب وراه .. شغل سيارته و حركها بسرعة .. وتوجه للمستشفى ..ــــــــــــــــــ
قبل صلاة الفجر بدقايق ..