42

4.9K 76 45
                                    

البارت 42 ..



عن كل نجم ظهر بسدل أجفاني
لعل ما عيش حزني لحظة غروبه

وعن كل خل طويل الصمت كفاني
الصاحب اللي قليل الهرج عذروبه

وعن كل ثوب جديد بالبس أكفاني
وأدله ولا ألقى رسايل هم في جيوبه

أنا الجفا ليه أخاف الناس تجفاني
وأنا الحبيب الذي من يعشق عيوبه

راعي الوعد وأن صدق مرة ولاقاني
يحتار بين السراب وقلب محبوبه

يامن عذابه يشققني ويرفاني
فرقاك غصب علي بالحيل مكتوبه

خبرت نصف تعب من نصفه الثاني
بعضي الرماد وبعضي نار مشبوبه

" المبدع .. بدر بن عبدالمحسن " ..



:
:
:

بعد ثلاث شهور ..


شركة الفارس ..

دخل سعود على بتال ومعاه ملف .. رمى الملف على الطاولة و بتعب / خلصت ..
بتال كان يطالع بالاب توب و مركز بالشغل .. طالع سعود وهو رافع حواجبة باستغراب / و ليش معصب ..
سعود تافف / مو معصب بس تعبان شوي .. و وراي شغلة ضرورية ..
بتال لف كرسية شوي و سحب الملف و هو يطالع بالملف / ايش هي الشغلة ..؟
سعود يعدل نسف شماغه .. ابتسم / رايح اشوف البيت اللي ابي اشترية .. " وبسخرية مع قهر " .. مهر بنت عمك ..
بتال ابتسم و هو يطالع بالملف / العيب مو في بنت عمك .. العيب في قلبك ..
سعود بنبرة مقصود / قلبي و الا قلبك ..
بتال ابتسم بوجع و هو يقفل الملف .. سحب جواله و فتحه .. و بحه محملة بتعب / ما ودك تروح لشغلك ..
سعود هز راسة .. و بهدوء / رايح .. الله يبلي اللي حبيناهم بحب يجعلهم يمسون ويهذون باسمنا ..
بتال رفع راسه يطالع اخوه / هههههههههههه .. لالا .. ههههههه .. العوبة انهتك خلاص ..
سعود ابتسم وهو يعضي شفته السفلية بقهر .. اشر لاخوه بيده .. " مع السلامة " .. و طلع ..
بتال رجع يمسك جواله و هو يقلب في صور سلطان والظبي .. ابتسم بشوق / كبرتوا يا عيون بابا ..
" تنهد بشوق " .. وحشتوني .. متى امكم ترحمني .. " تنهد " .. الله كريم .. الله كريم ..





ـــــــــــ





بيت ابو عبدالعزيز ..

صلاح ينزل فنجان القهوة وبقهر / انا بس ابي اعرف .. من يوصل لها الاخبار .. وايش اللي هي فهمته ..
و ايش اللي احنا ما فهمناه .. هالبنت بتجنني .. الا جننتني وخلاص ..
متعب بضيق / و حنا ابتعدنا عنها .. و من يوم سكنوا عند اهلها .. وحنا ما نجلس معاها ولا نعرف ايش اللي تبغيه ..
صلاح فرك جبينه بتعب / قالت لي بصريح العبارة .. اضعف لي شركة الفارس ..
سالتها ليه .. قالت لي نفذ الحين وبعدين اقول لك .. " طالع متعب " .. ايش تفهم من كلامها ..
متعب يهز اكتافه / ما ادري .. العنود ما تفهم لها الا لكلمتها وجه لوجه ..
صلاح بعصبية / انا كلمتها .. قلت لها بتكسرين اهلك .. بتطعنينهم بالظهر .. صرخت عليه و عصبت ..
و من بعدها ما تكلمني .. الا برسايل .. ويوم قلت لها ما راح انفذ اللي تبينه .. و دعمت الفارس بمشاريع ..
جن جنونها .. و سحبت كل الصلاحيات و التوكيل و حولته لـ غنام .. " سكرتير راكان سابقا " ..
متعب بنظرات ساخرة / وتسال من يوصل لها الاخبار .. اكيد غنام ..
صلاح بثقة / لا .. لو هو غنام ما كان كل طالعة ونازلة بلغني عنها ..
متعب بتساؤل / قايلك شي عن شركة الفارس ..
صلاح هز راسة / ايه .. قال ان خسروا الفارس مشروع .. بس المفاجأة قبل شهر .. سند كبر راس المال الشركة ..
و صار شريك بالنسبة اكبر .. و رعد كذلك زادت نسبته .. والعنود من عرفت ما عاد كلمته ..
متعب بخوف / ليكون تعبت .. و حنا ما نعرف ارضها من سماها ..
صلاح هز راسة / لا ما صار فيها شي .. لو صار شي كان عرفنا .. وانت مصدق ان راكان وطلال ما يعرفون مكانها ..
متعب بقهر / ويوم يعرفونه ليه ما يقولون لنا ..
صلاح و هو يتنهد بضيق / يمكن اوامر العنود ..
متعب ضرب رجلة بقهر و عصبية / هالبنت بتذبحني .. ..

بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا ،،حيث تعيش القصص. اكتشف الآن