بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ..
توكلنا على الله .. لا اله الا الله محمد رسول الله ..
البارت 52 ..
لا تـلمس الجرح يا معود وصبحا عزوم
الـبرد فتق ضلوعي وانت دوار صيت
ضيعت عمري اطاول في حزومي رجوم
وايست اباقول كل الشعر في شطر بيت
لا الـوقت وقتي ولا حلومي تطيع وتنوم
ولا الركايب وحادي العيس ترضيه ليت
ذهـايب الـذود راحت مع ذواهيب قوم
لا صـار لك الف قوماني فلك الف بيت
ترى اصعب الموت موت يذبحك كل يوم
واصعب حياتك تعيش وانت جواك ميت
(( اواه يـا طـول عمري لا حسبت الهموم
يـا كـني اكبر من الدنيا ولا قد شكيت ))
عـلمك دهـاني يا لاقي خير خل العلوم
اسرجت صفرا من همومي عليها حديت
واطـلقت لـلبيد راحـلتي وفوق النجوم
راسي وانا كل راسي تيه فخر و هميت
واقـول لـلي يـبي كـرامتي لا تهوم
لا انـته ولا الـف مثلك يهدم اللي بنيتالشاعر .. طلال الرشيد " رحمه الله " ..
طلعت من الحمام اكرمكم الله وهي لفه الفوطة على شعرها المبلول ..
سحبة الفوطة ورمتها على جنب بتعب .. جلست على السرير حتى ترمي نفسها عليه وتتنهد بتعب ..
كان جالس على الكنبة .. و يطالع بجواله يشوف رسائل الواتس اب .. طالعها بطرف عينه ورجع طالع بالجوال ..
ثواني وقفل الجوال ورمة على الطاولة بجنبه .. طالع فيها وهو عافد يدينه وحاطهم بحضنه ..
سند بهدوء / رنيم ..
رنيم بتعب وخمول وهي مازالت منسدحه عرض على السرير ومغمضة عيونها / ههممم ..
سند بهدوء / تعبانه ..؟
رنيم وهي تنقلب على جنبها الايمن وتحط يدها اليمين تحت راسها واليسار على عيونها تحس فيها حراره ..
تنهدت / شوي يمكن من السهر و الزواج البارح ..
سند بسؤال مفاجاء/ متى اخر مرة جاتك فيها الدورة الشهرية ..
رنيم فتحت عيونها بخرعة و هي شاكة بالوضع بس ماتبي تقول حتى لنفسها .. بغضب / ياقليل الادب ..
سند رفع حواجبه بصدمه .. رنيم فزت بسرعة حتى توقف وبعصبية / انت وسخ .. اول بالشفاء ووواا..
حتى تجلس على السرير غمضت عيونها ورفعت يدها اليمين على جبينها .. سند وقف وراح لها وبتساؤل / دختي ..
رنيم حطت يديها على وجهها وصارت تبكي وتشهق ... سند جلس جنبها هو يحضنها و يكتم ضحكته ..
رنيم بشرهه / ماابي احمل .. للحين ايام طلقي على فهد اذكرها.. فهد صغير والله .. ما ابغى سند ..
سند وهو يمسح على راسها / استغفري الله .. وقولي لا اله الا الله ..
رنيم وهي تشهق ومازال وجهها بصدر سند / لا اله الا الله ..
سند بهدوء / انتي مسوية كل احتياطاتك .. بس ربك كتب لك هالرزقة وهالامر .. ماتدرين الخير وين هو فيه ..
رنيم وهي تسمع كلامه وتشهق ابتعدت عن حضنه / ادري .. بس انا خايفه .. والله على فهد بغيت اموت من الوجع ..
سند ابتسم وطالعها وهو يمسح على شعرها / كله مكتوب عند الله واجر لك باذن الله ..
" و بحنان وهو يحط يده على بطنها " .. يمكن ربي كاتب لنا بنوته حلوة ودلوعة مثل امها ..
رنيم ابتسمت وهي تحضنه وتحط راسها على صدرة / انت تحب البنات والا العيال ..
سند رفع حاجب وهو يحاول يستوعب تغيراتها و تقلباتها بهالفترة / احبهم كلهم الي من الله حياه الله خير وبركة ..
رنيم وهي تحس بخدر / لالا .. انت تحب غرام و مرام اكثر واا ........
سند انتظرها تكمل واستغرب سكوتها .. ابتعد شوي عنها وشفها مرتخية وثقلان جسمها .. وبخوف هزها ..
حتى تتمتم بهلوسة وتخدير النوم / اممم .. ابي اناام ..
سند براحه تنهد .. حسب اغمى عليها .. نيمها على السرير وهو يغطيها بالفرشة ..
حط يده على شعرها وشافه مبلول .. وقف وهو يستودعها الله .. رفع يده وشاف الساعة ..
بقي 10 دقايق عن صلاة الظهر .. حاس بتعب و خدر النوم .. البارح الزواج وسهر لبعد الفجر ..
نام ساعتين و بعدها صحاهم فهودي بصراخة .. تو نام فهد و رنيم نامت .. باقي هو ..
بيصلي الظهر بيرجع بعدها بسرعة ينام .. مايبي لا غداء ولا شي ..
دخل الحمام اكرمكم الله و توضأ .. طلع من الحمام وهو يطالع برنيم الي نايمه حتى بدون تكييف ..
وفهد نايم بسريره .. سحب شماغة .. وجواله ومفاتيحه وطلع للمسجد ..