43

4.4K 77 13
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ..

توكلنا على الله .. لا اله الا الله محمد رسول الله ..



البارت 43 ..




لو هو غضب بيحت ما ضم جوفي
من الغثا واظهرت عقب االعقل جهل

ولو هو الم ما طال عندك وقوفي
ولا جيت أبا اسمع قصة الذيب والحمل

ولو هو ندم كسرت باقي سيوفي
على دروب الوصل ومفارق الشمل

صوت العظام اللي تكسر حروفي
مابه كلام تنطقه شفتي سهل

إن جيت امش الدمع تبكي كفوفي
وإن جيت أقول الشهد يوذيني النحل

الحمل ماهو اللي تشيله كتوفي
الموت لا صارت كتوفي هي الحمل

ومن قال باكر قلت باكر حتوفي
والباقي إنشد عنه ضراية الرمل

" بدر بن عبد المحسن " ..




بتبوك ..

...../ هههههههههههههههههههههه ..
خديجة بزعل وهي تكتم ابتسامتها / الله يسامحك ..
راكان بضحكة / لالا .. ههههه .. جد خالتي .. مايشبه باباي .. سبانخ سبانخ .. " وهو يضغط على خشم ولد خديجة "..
خديجة تضرب يد راكان .. و وجهها احمر تكتم ضحكتها و تحاول تمثل الزعل / ترا ازعل جد ..
راكان / ههههههههههههههههههههههههه .. طيب يازيتونه .. الا بلوتو وين راح .. ههههههههههههههههه ..
خديجة تسحب فنجان قهوة وبترميه بوجه راكان .. راكان / ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شيخه الي جالسه على الطاولة و مبسوطه وهي تحوس الحلى .. ضحكت ضحكتها المعروفه / هيهيهه هيههه ..
التفت عليها راكان وهو مبتسم .. بس فز وهو يشوفها حايسه وجهها و ملابسها .. و بضيق / لا يا بابا ..
خديجة بضحكة / هههههههههههه تستاهل .. جعل سمر تنيمك اليوم على الارض وبلا فراش ..
راكان يشيل شيخة و هو خايف انها توسخه .. و بخوف حقيقي / خلني اروح اوديها اشغاله تغير لها قبل لا تجي امها ..
و الله لتـ ... " قاطعه شهقت سمر " ..
سمر و النقاب بيدها / هيييييئئئئئئئئئئئئئئئئئ .. راااااكااااان ..
راكان زم شفيفه بقهر و طالع خديجة اللي انفجرت ضحك ..
العنود وراء سمر طالعتهم باستغراب .. / ايش فيكم .. " ومن شافت شيخه تمصمص اصابعها و تطالعهم ببرائه "..
هههههههههههههههههههههههههههه .. ربي يسعد الشيخة اللي بردت خاطر عمتها ههههههههههههههه ..
خديجة وهي تمسح دموعه / هههههههههههههه يستاهل .. " التفتت على سمر وبتحريش " ..
نيميه بالصالة شفتي الممر الي بين غرفتك و غرفة العنود نيميه فيه ..
راكان يطالعهم و بقهر لان واضح ان سمر عصبت / مو اليوم .. خليه بكره ..
العنود و خديجة / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
راكان بصدق / والله .. " سمر سحبت شيخة من يدين ابوها بقهر و دخلت الاستراحة " .. حرام .. اليوم يوم مميز ..
لا تروح عليه هالليلة .. " وبصراخ " .. سموره حبيبتي انتي ..
خديجة بستغراب / اي ذكرى .. انتم ما تزوجتوا بثمانية .. لسه باقي شهر وزود على ذكرى زواجكم ..
راكان يجلس و بسخرية / انتم يا الحريم عندكم خرابيط يا كثره .. " وهو يقلد سمر " .. ذكرى يوم الخطوبة ..
ذكرى يوم عقد القران .. ذكرى يوم زواجنا .. يوم حملي .. يوم ولادة شيخه .. " ورجع لصوته " .. فضاوة ..
..... من وراه بقهر و عصبية / لا احسن ينام بالحوش ذا ..
راكان بخرعة التفت وراه / من متى هينا ..
سمر تقلده بسخرية وقهر / انتم يالحريم خرابيط .. " طالعت فيه بغضب و صدت عنه و دخلت الاستراحة " ..
راكان يطالعها بنظرات و تعابير وجهه مضحكة .. التفت على العنود بقهر و شاف خديجة جالسة على الارض تضحك ..
والعنود مغطية وجهها .. راكان بضحكة ممزوجه بقهر / تضحكون .. ربي يخلي لي .. زياد ونايف .. ادخل عندهم ..
العنود سحبت منديل و مسحت دموعها من الضحك / هههههههههههههههههههههههههههه .. تستاهل ..
سارة وهي طالعه من الاستراحة و تمسح على شعرها .. بفرحة / ايش رايكم ..
راكان التفتت عليها .. ابتسم / الحلو حلو لو يصحى من النوم .. " وبغرور " .. كيف لو يشبه لراكان ..
سارة تخصرت و بقهر / يغسل وجه بصابون الله يعينه ..
راكان بضحكة مع استغرا ب/ انتم ايش فيكم عليها .. انا لو رايح مع مساعد وزياد و نايف مو احسن لي ..
خديجة قفلت جوالها .. والتفتت على راكان / هذا سليمان وصل و دخل هو و ابوي لقسم الرجال .. روح لهم ..
خلود و معاها و لدها بين يدينها .. بابتسامه / سلام ..
راكان باعجاب / ما شاء الله .. ايش الحلاوة ذي .. الله يعينك يا مساعد ..
خلود حمر وجهها و بحرج / رويكين .. قلة ادب ..
العنود بغنج .. / ركوني .. ما قلت لي ايش رايك فيني ..
راكان طالعها .. العنود من دخلت وهي لبسه عباتها و لفه الشيلة .. بصدمة / قصيتيه ..
العنود وهي تلعب بشعرها من الغره / ايه .. " و بزعل " .. مو حلو ..
راكان بعصبية / و ين باقي شعرك .. ليكون خليتيه با لصالون ..
العنود ببرائه / ايه ..
خديجة ساكته بصدمة ../ .............
خلود و سارة مبتسمين .. دخلت سمر و هي لبسه بنطلون احمر و باكسسوارات سوداء و بلوزة بيضاء ..
فيها نقشات خفيفه سوداء بدون اكمام .. و جزمة حمراء و اسود .. بفلونكه بيضاء ..
تاركه شعرها اللي بس حددت قصته الفكتورية .. و زوده الكحل بعيونها ..
جلست جنب العنود و حطت رجل على رجل .. و حطت شيخة بحضنها و كانت ملبستها شورت احمر و بلوزة بيضاء ..
راكان لشعورين التفت عليها .. و هي صاده عنه .. العنود طالعت في اخوها و طالعت في سمر و ابتسمت ..
خديجة انتبهت لشباصه اللي اسفل شعر العنود .. رفعت يدها و سحبتها .. و انفلت باقي شعر العنود ..
خدجة تنفست براحة /حسبي الله على عدوينك .. و الله صدقت ..
راكان بارتباك / هاا .. طولتيه ..
الكل / هههههههههههههههههههههههههه ..
معادا سمر .. اللي كتمت ابتسامتها .. راكان رفع يده على شعره و صار يرجعه على وراء / سلام ..
خلني اروح لجدي و بلوتو قبل لا تخبص لـ الاخير .. " وهو رايح لجهت الرجال " .. و لا تزيدون النار حطب ..
الكل / ههههههههههههههههههههههههههههه ..





بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا ،،حيث تعيش القصص. اكتشف الآن