1

376 7 0
                                    

9:30   تاع ليل :
- عيشة : ميدو ارفد مليح الكرطونة هاديك فيها ماعن .
- اميرة : شكون لي رفد الكابة الكحلة الصغيرة لي كانت محطوطة فالشومبرة ؟
- بلقيس : امير .
- اميرة : روحي جيبيهالي فيها لبستي انا و آية .
- حمد : شوفو أنا نروح مع امين فالفورڨون و آية تسوق الطونوبيل .
- عيشة : أميرة تركب القدام فهمتو ؟
- حمد : كملنا . نروحو .
- عيشة : ايه .
راح حمد فالفورڨون و آية بالطونوبيل تسوق . بعد قريب 5 سوايع لحقو كان ليل و الظلمة . كان امير و بلقيس راقدين . دخلت آية الطونوبيل فالڨاراج و خرجو ڨاع من الطونوبيل من غير امير و بلقيس  . راحو جيهة الفورڨون خرجت عيشة مطرح و حطاتو فلرض   . ( لرض كانت نقية  مي ماشي بزاف ) و رفدت أميرة أمير و آية بلقيس و حطوهم و غطاوهم . المفيد بداو يحبطو فالقش . قيس ماكملو ڨاع القش كانت 4 تاع صباح . دخلو لدار و بدات اميرة دور فيها . الدار فيها ايتاج لول صالون لول  و كوزينة و صالون 2 و توالات . و ايتاج 2 فيه شومبرة اميرة و آية. شومبرة ميدو . شومبرة امير و بلقيس و شومبرة حمد و عيشة و فيه 2 توالات و دوش . و ايتاج لخر سطح فيه شومبرة صغيرة و توالات . و فيها ڨاراج و جادران صغيرة . فهمتو .
- عيشة : لازم الدار هادي تتنقى ليوم قبل غدوا . فهمتو؟
- اميرة و آية : ايه .
- اميرة : شوفي ماما نتي ادي الايتاج لول و الڨاراج  و انا و آية نقو إيتاج 2 و 3 .
- عيشة : ايه .
- حمد : اتكسلو شوية قبل . على 9 نوضكم .
- اميرة و هي تجبد في مطرح و تفرشو : ايه بابا عندو الحق لازم نرقدو شويا .
حطت مخدة و تكسلت شوية و رقدت ( عمبالكم كيما انا نقعد 3 سوايع نتقلب باش نرقد ) . المفيد فراشة كومبلي و رقدو شوية . ( كانو مفرشين فالصالون لكبير ) .
- على 9 تاع صباح:
-عيشة : نوضو تنقو دار .
- آية : نزيدو شوية .
- عيشة : راني نقول نوضو .
- اميرة : رانا نضنا .
- حمد : نروح نشري ڨاطو للدراري .
المفيد حمد خرج من الدار و عيشة بدات تنقي الكوزينة ( هادي شغل ماما تبدا تنقي من الصباح حتى ليل) . و آية بدلت لبستها لبسة هكا 👇👇

 و آية بدلت لبستها لبسة هكا 👇👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

و اميرة هكا 👇👇

- اميرة : نبدلو بالشنابر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

- اميرة : نبدلو بالشنابر . انا نقي ديالنا و تاع ميدو و نتي زوج لخرين . 🤨 .
- آية : و ايتاج لخر نقوه كيف كيف .
- اميرة : ايه .
- آية : اوكي . حقا شومبرتنا فيها بالكون ؟
- اميرة : ايه .
- آية : هايلة .
- اميرة: بزاف . المفيد نبداو . وين راه البيدون ؟
- آية : عند عيشة .
- اميرة : اوكي .
هبطت اميرة تعيط " ماما ماما"
- عيشة : وشبيك تعيطي هكا؟
- اميرة : البيدون وين راه ؟
- عيشة : الكوزينة .
راحت اميرة جابت البيدون و المنظفات لي تنقي بيهم و بدات بشومبرة ميدو نقاتها مسحت تواقي و لرض و كنت و راحت لشومبرتها . دارت كيتمان بلوثوث و دارت غنا سبانيولي يخليك وحدك تبدا تزغد  و بدات تشطح و تغني و هي تمسح فالباب تاع البالكون شافت واحد واقف فالبالكون لابس شورت كحل برك و الفوق عريان و يخزر فيها بتمعن شديد 😂 . ناضت تجري نحات الكيتمان و خرجت للبالكون . خزرت فيه مليح و كحلت مليح على ليزابدو و دخلت الشومبرة .
- في الدار لي مقابلة دار أميرة:
ناض على 8:30 شرب قهوة و دخل دوش . لبس شورت كحل و خرج للبالكون و هو في البالكون طاحت عينو على البالكون لي قدامهم . شاف طفلة تمسح فالباب تاع البالكون و تشطح بترمتها . قعد يخزر فيها مليح و عجباتو الهدة كي خزرت فيه و دخلت .
🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥
دونك هدا هو البارت لول و نشاء الله يعجبكم و ادا معجبكمش قولولس نورمال نتقبل كلشي . و لي عندو افكار لهاد الكرونيك يقولي بسك دوك راهو صاريلي انقطاع الافكار و راني نعاني باش نكتب كلمة . المفيد نحبكم ❤️❤️❤️ و كومونت و فوت

كرونيك " القدر لا يسأل" 💞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن