عبد المالك: تحبيه؟؟
دارت اميرة ليه . خزرت فيه و عاودت خرجت و خلاتو وحدو . و هو تقلق من هاد الجاست . خرج موراها مي هوا خرج من الدار كومبلي . راحت اميرة لصالون . زادت معاهم شوية و طلعت لشومبرتها باش ترقد . طلعت حطت راسها رقدت . باسك صح كانت عيانة . بعد مدة فطنت رفدت تيليفونها لقاتها 3:30 تاع صباح. خرجت من الشومبرة و هبطت للكوزينة . جبدت عفسة تاكلها و عاودت طلعت لشومبرة. قعدت فالبالكون تحكي مع جاك . جاز وقت و ولات رقدت . فطنت صباح. رفدت تيليفون لقاتها 12 . رفدت روحها و هبطت عندهم . لقات يماها فالكوزينة . راحت دارت قهوة لروحها و بدات تحكي معاها . المفيد جاز هاداك نهار و ما صرا فيه والو . رقدت و ناضت . غدوة صباح ناضت على 8 دخلت دوشت و لبست و خدمت شعرها . كي كملت كانت 9:46 . لقات آية تلبس تان سقساتها قاتلها راهي رايحة تخدم . ( آية ) المفيد كانت لابسة هكا 👇👇👇و شعرها هكاك . هبطت قالت ليماها بلي راهي خارجة . رفدت مفاتح طونوبيل و خرجت . دخلت للطونوبيل و راحت . دارت لغنا آفون و تسوق . شوية وقت و حبست قدام الريستورون تاع بلال لي جاي قدام البحر . ڨارات و هبطت . دخلت راحت ديراكت حكمت طابلة مقابلة البحر . شوية و جا السارفور دوموندات هوت شوكلات و ڨاطو تاع شوكو . و بدات تحكي آبال فيديو مع جاك شوية و جات ماكلتها قاعدة تاكل و تحكي معاه . هكاك و تلقا عبد المالك مع طفلة جايين يقعدو فالطابلة لي مقابلتها . خزرت فيهم مليح منبعد كملت تاكل و تحكي . و عبد المالك شافها مي محبش يحكي معاها . كملت و جات رايحة تخلص . خلصت كي جات رايحة لقاتو واقف قدامها .
- اميرة : واش؟
- عبد المالك: نقدرو نحكو ؟
- اميرة : فواش؟
- عبد المالك: على واش صرا ؟
- اميرة : واش صرا؟
- عبد المالك: نتي عمبالك على واش راني نحكي .
- اميرة : اصبر نتفكر . ... اممم نسيت .
- عبد المالك: اميرة .
- اميرة : واش ؟ 🤨 أصلا واش راك دير هنا ؟ روح عند مرتك .
خزرت فيه و راحت و هو تبسم و راح عند الطفلة . اما اميرة راحت كملت تدور و كملت نهارها نورمال . لحقت 6 . دخلت اميرة لدار . لقات عيشة دير في خيمارها و خاوتها لابسين . خزرت فيهم .
- اميرة : واش ماما؟ وين بيها؟
- بلقيس : عرضتنا طاطا فاطمة
- اميرة : علاش؟
- عيشة : دارت عشا علاجالك . كي رجعتي .
- اميرة : ها. صحا نزيد شوية و نجي .😁
- عيشة : امشي قدامي نعرف الشوية تاعك . امشي .
و بدات طبع فيها .
- اميرة : ماما نزيد غير شوية أصلا نجي مع آية .
- عيشة : آية راحت قبلك .
- اميرة : خرية هاديك .
- عيشة : اسامة واش يدير .
خرجو من الدار و هوما يحكو . طبطبت عيشة فتحلها اسامة الباب . و دخلو ريحو يڨسرو و منا . شوية و زاد طبطب الباب. راحت اميرة فتحت . لقاتو عبد المالك .
- عبد المالك: خير ؟
- اميرة : خير خير .
عبد المالك و هو ينحي فالباسكات : علاش راكي هنا؟
- اميرة : عرضتنا طاطا باش نتعشاو و زيد وجدت لاليست تاع بنات باش تشوف لي عجبتها و تزوجك .
- عبد المالك: كيفاش هادي ؟
- اميرة : مدخلنيش . يماك قالت .
و راحت مخلياتو. شوية و دخل عليها الصالون يضحك . قعدو يڨسرو كومبلي غير هيا لي ساكتة و ماشي فاهمة روحها واش راهي دير دوكا و لا واش راهي تحس و علاش قلبها راهو يخبط و بزاف اسئلة . و هو الوقت كومبلي يخزر فيها و يخمم كيفاش يتصالحو .
جاز وقت و حطو العشاء تعشاو و هوما يضحكو و منا . شغول عشاء عائلي المفيد غسلو الماعن و منا . و وجدت مريم للسهرة و منا . كانو قاعدين حتى وين صونا تيليفون اميرة . رفداتو و خرجت . و عبد المالك شوية و خرج موراها . اما اميرة عيطلها جاك .
- جاك : اميرة تشفاي هادوك الورق تاع القضية تاع ألبرت سميث ( نخلط برك ) ؟
- اميرة : وي نشفا .
- جاك : راكي حاطتهم فلبيرو ديالك ؟
- اميرة : نو . راهم فلبيسي ديالي . علاش ؟
- جاك : باسك هاداك ألبرت هاد الخطرة قتل واحد و كاين الكاميرات و كولشي .
- اميرة : يسما مكاش كيفاش يسلك منها هاد الخطرة ؟
- جاك : وي .
- اميرة : مي الورق علاش ؟
- جاك : باسك المحكمة دوموندات باش نجيبولها الدوسي ديالو كومبلي ( شوفي خاوتي انا منفهمش ڨاع فهاد الخدمة المفيد ) .
- اميرة : اوكي . دوك نروح لدار و نبعتهملك . اوكي .
- جاك : علاش وين راكي ؟
- اميرة : عند طاطا فاطمة .
- جاك : يسمى راكي مع عبد المالك. ؟
- اميرة : ايه .
- جاك : و كيفاش ؟
- اميرة : فليل نحكيلك عليه . اوكي .
- جاك : اوكي . و ازربي ابعثي لورق .
- اميرة: ايه .
كوبات و كي جات داخلة( كانت فالجنينة ) . لقات عبد المالك واقف عند الباب .
- عبد المالك: واش كاين بينك نتي و هادا؟
- اميرة : عليمن راك تحكي ؟
- عبد المالك: عمبالك .
- اميرة : و نتا واش دخلك ؟
- عبد المالك: انا ندخل روحي فكلشي يخصك اوكي .
- اميرة : مي انا منخصكش . دونك مكلاه تتخايل بزاف باسك ماشي مليح لعقلك .
و راحت و خلاتو. دخلت لصالون قالت ليماها بلي راهي رايحة .
- عيشة : علاش؟
- اميرة : ماما عيطلي المدير ديالي و دوموندا الورق تاع الخدمة . دونك لازم نروح نبعتهملو و نولي .
- عيشة : راهي ظلمة .
- اميرة : ماما 2 دقائق و نكون فدار .
- عيشة : مدخلنيش . ميدو روح مع ختك .
- ميدو : منروحش .
- عبد المالك: خلي خالتي دوك انا نوصلها أصلا كنت خارج .
- فاطمة : وين ؟
- عبد المالك: نجيب عفسة من الطونوبيل نسيتها .
- اميرة : اوكي . خلينا نروحو .
خرجت قبلو . فتحت الباب تاع دار . كانت ظلمة و هي راح تغلق الباب لقاتو دخل .
- اميرة : وين بيها ؟
- عبد المالك: معاك .
- اميرة : علاش؟
- عبد المالك: هكاك . نفحتلي .
- اميرة : ماشي راح تجيب عفسة من طونوبيلتك .
- عبد المالك: نو .
- اميرة : اووف . تعيي عمبالك . ادخل .
دخل و هي غلقت الباب . طلعت لشومبرتها و هوا متبعها برك . ريحت فوق البونك و فتحت البيسي و قعدت تحوس على الدوسي هداك . اما هوا قعد يدور في الشومبرة يشوف فيها .
🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬
ههههههه راني وليت . 😂😂 عمبالي بلي أنا ماشي بنادم مي راني حابة نكمل الكرونيك هادا . دونك لازم نكملو قبل ما نبدا عفسة و عمبالي بلي قلت نترجملكم رواية مي ملقيتش الوقت راكم تعرفو . رانا نقراو صباح و عشية . و كي ندخل لدار نكون عيانة و منا دونك نتعشا و نسيق و نشوف شوية فواش قريت منبعد نرقد . مي معليش راني وليت 😂😂😂🥺❤️❤️❤️ و نحبكممم
أنت تقرأ
كرونيك " القدر لا يسأل" 💞
Romanceهادي حكاية اميرة و عبد المالك راهو مكتوب التعريف تاع الشخصيات في الكونت لي راحلي .https://www.wattpad.com/user/SophiaMehenni?utm_source=android&utm_medium=link&utm_content=share_profile&wp_page=user_details&wp_uname=Sophia-mh&wp_originator=SMuLIfXiT...