30

149 6 2
                                    

جازو 6 سنين على هاديك الحكاية . دوك نقوللكم واش صرا . اميرة كملت قرات و جابت الباك ديالها و طلعت للندن تقرا حقوق باش تولي محامية . اما عبد المالك كمل قرايتو و تزوج بهاديك المرأة لي حكماتو اميرة معاها و قاتلو بلي راني اونسات و هو تزوجها و طلع  للندن و خلاها مع يماه   مي منبعد ماتت الطفلة في كرشها  و عبد المالك طلڨها و عندو شركة كبيرة في لندن  و راهو يخدم . اما شوقي راح خطب مريم مور الباك . و اسامة خطب آية لي كملت قرايتها و دوك راهي تخدم مع اسامة. هيثم حكا مع بابات سارة .
دوك نروحو عند البطلة تاعنا لي كان عندها الليل فهاداك الوقت. كانت برا كلات و كانت لابسة هكا 👇👇

 كانت برا كلات و كانت لابسة هكا 👇👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بسك كانو في شهر افريل . كانت ماشية لدار حتى وين صونا تيليفونها . رفداتو لقاتها ختها آية .
- اميرة : آية صفا ختيتو ؟
- آية : لاباس و نتي ؟
- اميرة : حمد الله. ماما و بابا كيفاش راهم ؟
- آية : راهم كارهين .
- اميرة : متقوليليش برك زعفو مني .
- آية: ايه . زعفو .
- اميرة : مي قتلهم و فهمتهم بلي منقدرش نهبط و نخلي كلشي .
- آية : اهبطي شهر و روحي . هايا. أصلا راني نستنا فيك باش ندير عرسي . عمبالك مبقالوش .
- اميرة : معمباليش آية . و الله . و هوا جا؟
- آية : ايه. عندو 5 أيام ملي جا .
- اميرة :  منيش قادرة نهبط و نشوفو فرحان مع مرتو و منا و معمباليش .
- آية : اهبطي و اخطيك منو ( محبتش تقوللها بلي طلڨو) .
- اميرة : نخمم مي متقوليش لماما و بابا . اوكي .
- آية: اوكي . وين راكي ؟ .
- اميرة : خرجت باش ناكل و دوك راح نطلع لدار . و نتي وين راكي. ؟
- آية : فالبالكون .
- اميرة : ههه  تفكرت كي كنا نريحو تماك .
- آية : هممم شوفي .
- اميرة ؛ واش نشوف .
هكاك و تشوف عبد المالك قاعد مع اسامة يتكيفو .
- اميرة : علاش وريتيهولي ؟
- آية : قلت بلاك توحشتيه .
- اميرة : نو منتوحشوش .
كملت الهدرة مع ختها حتى وين لحقت لدار . غسلت وجهها و راحت رقدت بعد ما ريڨلات التيليفون صباح .
ناضت صباح على 6 راحت دوشت و دارت قهوة لروحها . شربتها منبعد راحت تلبس . لبسة هكا 👇👇

 لبسة هكا 👇👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
كرونيك " القدر لا يسأل" 💞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن