25

169 6 4
                                    

- اميرة: الو . مالك .
- ...: وي .
- اميرة : شكون نتي ؟
تماك تسمع صوت عبد المالك.
- عبد المالك يلهث: وي اميرة .
- اميرة: مالك وين راك ؟ و شكون هادي الطفلة ؟
- عبد المالك بتوتر : راني مع جماعة نقراو.
- اميرة : وين ؟
- عبد المالك: فريستورون .
- اميرة: اسمو ؟
- عبد المالك: ******( زعما اسم للريستورون)
تبسمت على جنب .
- اميرة : مالك عمبالك شحال راهي الساعة ؟
- عبد المالك: نو . اصبري . يا اميرة سمحيلي نسيت. نخلفهالك .
- اميرة : متخلفهاش . اوكي . باي .
كوبات عليه و وجها كان حمر تزيد شوية تطرطق. 
- مريم : وين راه ؟
- اميرة : يروح يرنك . امشي خلينا نروحو لدار .
بداو يمشو و اميرة تحكي .
- اميرة : قال وشنو السيد نسا . علاش؟ باسك راهو مع جماعتو يقراو . و زيد تيليفونو واش كان يدير عند هاديك الطفلة.  يزيد يجي يحكي معايا و الله غير #######
- مريم : بلعقل برك . بالاكي يطرطقلك كاش عرق . ختيتو. 
- اميرة : الزح ياه . راني جيعانة .
مشاو شوية و لحقو.  دخلت اميرة لدار .
- اميرة : ماما واش راكي دايرة فطور ؟
خرجت عيشة من الكوزينة. 
- عيشة : واش راكي ديري هنا ؟ ماشي قلتيلي راح تروحي نتي و مريم و عبد المالك تفطرو برا منبعد يوصلكم. 
- اميرة : أخطيني منو هاداك الكلب . الحمار . يجي و نتفاهم معاه . آخخخ ماما حطيلي ناكل . راني جيعانة .
- عيشة : ادخلي . كاين عدس .
حطتلها العدس و اميرة تاكل و تسب فيه و نورمال قدام يماها باسك يقولولها كلشي ( عمبالكم كيما ماما . نجي راح نقوللها ماما جا واحد زل يقرا معايا تبدا تعيط . آي عاشور ارواح راح تقتلني بنتك . ) .
كملت الماكلة و شربت ڨازوز و راحت غسلت فمها و دارت كايي تاع عربية و فلسفة و برابلي   فالساك . و خرجت.  راحت عند مريم . طبطبت.  لقاتها تلبس فالتقاشر . ستناتها و راحو . طريق و لحقو.  قراو من 2 حتى 4 عربية و من 4 حتى 6 فلسفة.  خرجو كان البرد.  قابلهم عبدو فالطونوبيل . صونالهم  . ركبت مريم و اميرة راحت كملت طريقها . تمشي . خرج من الطونوبيل باش يحكي .
- عبد المالك: ادخلي .
- اميرة : لالا .
- عبد المالك: اميرة ادخلي الطونوبيل . راهو البرد .
- اميرة : خايفة على روحك روح . اوكي .
- عبد المالك: وشبيك ؟ سيريو وشبيك ؟ هبلتي ؟
- اميرة : واه هبلت صاحبي . علاش لي يعرفك نتا ميهبلش . ياو عندي الحق نفوت الهبال معاك .
- عبد المالك: اميرة ادخلي نحكو فالطونوبيل. 
- اميرة : قتلك لالا . أصلا اصبر . شكون هاديك الطفلة ؟ مقبيل كي سقسيتك مقتلي والو عليها ؟
- عبد المالك: يسما نتي لسقتي فحكاية الطفلة . بيك الطفلة برك . قولي .
- اميرة : ايه الطفلة . شكون هيا ؟
- عبد المالك: اميرة راح تصب الشتا ادخلي خليني نوصلكم للدار و نحكو فليل .
- اميرة : شفت كيفاش راك تتهرب . ؟ منروحش معاك . اوكي . روح وحدك. 
- عبد المالك: نتي جايحة . اليوم عرفت شحال نتي جايحة.  علاجال حكاية تاع طفلة درتي ڨاع هاد السمير !
خزرت فيه اميرة مليح منبعد بدات تمشي بزربة . قعد هوا يخزر فيها منبعد راح ركب فالطونوبيل و راح لدار . اما اميرة لي كانت غايضتها عمرها . و زيد الشتا بدات تصب . بدات تمشي و تحكي و تسب . كاش نص ساعة لحقت للدار . دخلت مشمخة تقطر . نحات الباسكات و التقاشر و الفاست و و راحت طالعة لشومبرة و هيا طالعة تقابلها عيشة .
- عيشة : وشبيك هكا ؟
- اميرة : ماما راني عيانة .
- عيشة : روحي دوشي و لبسي و تكسلي .
- اميرة : اممم .
دخلت لشومبرة رفدت قشها و راحت لدوش دوشت . لبست فيزو كحل و تريكو كحل خشين.  و تقاشر كحولة . راحت لشومبرة رفدت تيليفون . ملقات من عندو والو . طفاتو و راحت رقدت . كانت عيانة و محطمة عاطفيا و نفسيا و داخليا و خارجيا و كلشي . ناضت غدوة صباح عيانة و مكسرة و كلشي . رفدت تيليفون  شعلاتو لقاتها 9 و زيرو ميساج و لا آبال من عند عبد المالك مي ميات آبال و ميساجات من عند مريم و هيثم و شوقي  راحت غسلت وجهها و فمها و لبست هكا 👇👇

 رفدت تيليفون  شعلاتو لقاتها 9 و زيرو ميساج و لا آبال من عند عبد المالك مي ميات آبال و ميساجات من عند مريم و هيثم و شوقي  راحت غسلت وجهها و فمها و لبست هكا 👇👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

  و رفدت كايي واحد باش تكتب فيه . كان عندها ليكوغ تاع رياضيات . 2 سوايع . هبطت دات دراهم من عند عيشة . و خرجت و راحت وحدها باسك مريم مديرش ليكوغ . قالت بلي يفهمها اسامة . المهم . دهمات عند حانوت شرات كونديا شوكو و ڨاطو تاع ثلث آلاف و 5 شمينغوم ماي . بدات تاكل و تشرب برا . هكاك و حست تيليفونها يصوني . لقاتها مريم .

- اميرة : صباح الخير .
- مريم : صباح الخير . راكي مليحة ؟
- اميرة : ايه مليحة . و نتي ؟
- مريم : مليحة . اميرة البارح ليل كومبلي و انا نعيطلك و نتي والو .
- اميرة : كنت راقدة .
- مريم : يسما معامن كان يحكي البارح فليل؟
- اميرة : واش كاين ؟
- مريم : والو.  والو .
- اميرة : مريم نتي كي تكون كاينة عفسة على شوقي نحكيلك و نتي هادي مبغيتيش تحكيها ؟
- مريم : والو . والله .
- اميرة : اوكي . دونك انا نكوبي . راني قريب نلحق. باي .
كوبات عليها و قلبها يخبط . كانت حابة تبكي مي مقدرتش . دخلت تقرا 2 سوايع و هي والو . عقلها مبلوكي . كملت على 12 . راحت لدار . فطرت و رفدت واش تقرا بيه و خرجت كانت 1:00. راحت عند مريم . فتحتلها فاطمة يمات مريم . قلتلها تدخل . راحت قعدت فالصالون تستنا في لالة مريم . هكاك و تسمع صوت عبد المالك يحكي فالتيليفون.
- عبد المالك: ايه نتلاقاو . ماشي اليوم . عندي خدمة .  . لالا ماشي نفس البلاصة . نروحو ل**** . اوكي . باي .
كان يحكي و يلبس فالباسكات . لدرجة مفاقش بلي كاين عبد راهو فالدار و مشافش اميرة.  اما اميرة لي حكمت التيليفون و كتبت اسم البلاصة . خرج هوا من الدار . موراه بخمس دقايق دخلت مريم . سلمت عليها و خرجو . راحو يقراو و اميرة نقلها فهدرة مالك . جازو 4 سوايع و اميرة والو . يا ترقد يا تغيس .
🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥
نهاية البارت نتمنى يعجبكم . راني حاساتو معجبنيش مي الله ادو اعلم . المفيد متنساوش فوت و كومونتار و نحبكمممم ❤️❤️💞💞

كرونيك " القدر لا يسأل" 💞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن