- أميرة: يالزح . ماشي وقتو هدا ؟ هيثم زعما شافنا ؟
- هيثم: معمباليش . بصح نتي علاش راكي هكا ؟
فهداك الوقت دخل عبد المالك مع حياة . اميرة دارت روحها تشوف فالمناڨش و الخواتم . و هيثم كيف كيف . حتى وين سمعت واحد يعيط لهيثم .
- عبد المالك: هيثم . صاحبي .؟
- هيثم : اووه عبدو. صفا ؟
- عبد المالك: لاباس . اميرة . راكي هنا .
- اميرة : مام نتا راك هنا .
- عبد المالك: ايه . واش راكم ديرو ؟
- هيثم : جينا نشرو كادو .
- عبد المالك: ليمن ؟
- هيثم : ليما .
- اميرة : هيثم خلينا نكملو و نروحو .
عبد المالك فهم بلي ماهيش حابة تحكي معاه .
- عبد المالك: حياة أيا نشوفو واش تدي
- حياة : اوكي حبي .
دارت اميرة و بدات تشوف فالمناڨش و هيثم كيف كيف . حتى وين قاتلو .
- اميرة : ندي زوج هيثم.
- هيثم : علاش؟
- اميرة : ندي واحد لماما .
- هيثم : ها فهمت . يكفوك الدراهم؟
- اميرة : معمباليش .
رفدت زوج مناڨش . كانو ناقصينها شوية دراهم زادهوملها هيثم. خرجو و خلاو عبد المالك مع حياة .
- اميرة. : زعما واش راح يشرو ؟
- هيثم و هو حاط يدو على رقبتها شغل معنقها : شكون . ؟؟
- اميرة : مالك .
- هيثم : و نتي وش دخلك ؟
- اميرة : والو .
حبسها و خزر فيها .
- هيثم : اميرة لا تكوني تحبيه ؟
- اميرة : لالا منحبوش . ...
خزرت فيه باستغراب و شوك : لا مكاش كيفاش نحبو . صح ؟
عاود هيثم عنقها و بداو يمشو : نشوفو .
- اميرة : منحبش جدو . كيفاش نحبو هادي . عندي قريب شهر و يامات ملي عرفتو . وقتاش لحقت باش نحبو . زح
- هيثم : اركبي يالالة و خلينا نروحو للبحر .
- اميرة : هممم .
طلعت و طريق كومبلي و هيا تخمم فهدرة هيثم و شوية على شوية تقول منحبوش . حتى هيثم حسبها هبلت . راحو للبحر قعدو كلاو لاكريم و لعبو و ڨسروا كي كانت 4:30 ناضو باش يروحو . لحقت اميرة لدار على 5:05 سلمت على هيثم و عنقاتو مليح شغل مراحش تزيد تشوفو . و دخلت لدار . لقات آية تماك . راحت للكوزينة شافت واش كاين . لقات كلشي طايب ( هادي ماما كي يكونو جايين ضياف) و الدار نقية. طلعت لشومبرتها لقات آية متكسلة و تكونيكتي. رفدت سربيتة و راحت لدوش . دخلت دوشت دوش الله الله . غسلت فمها و دارت ماسك لوجها و خرجت من الدوش . راحت لشومبرتها لقات آية دير فشعرها.
- اميرة : بس علاش راكي ديري فشعرك ؟
- آية: نفحتلي .
- اميرة: نفحتلك و لا علاش اسامة ؟
- آية : نفحتلي اميرة و روحي اغلقي هداك البالكون . هكا و يشوفك عبد المالك و نتي تبدلي فلبستك .
- اميرة : متزيدوش تجبدولي اسمو . زحح . وين نروح نلقاه .
راحت تغلق الباب تاع البالكون لقاتو واقف فالبالكون يتكيف و لابس شورت كحل و تريكو كحل . خزر فيها و هي غير شافتو يشوف فيها غلقت الباب و دارت عليه الريدو .
- اميرة : بغل . جايح . نهار كومبلي و هو لاسق فهاداك البالكون . معندوش خدمة هاد الهم .
راحت تجبد فملابس داخلية حاشاكم و هي تكفر . مسحت روحها و دارت معطر الجسم و لبست . راحت وقفت قدام الخزانة تشوف واش تلبس . رفدت جبة لبستها و بدات تنشف في شعرها .اما آية كانت لابسة هكا 👇👇
هبطو لتحت و قعدو يعاونو يماهم . لحقت 7:30 سمعو لاصونات . راحت اميرة تفتح الباب لقات محمد ( الاب ) سلمت عليه و سلمت على فاطمة و مريم و خمست مع اسامة و عبد المالك. دخلو قعدو فالصالون . اميرة و مريم يحكو و آية تحكي مع اسامة و عبد المالك يكونيكتي. و كانو قاعدين ڨاع فنفس الفوتاي . و حمد و محمد برا و عيشة و فتيحة يڨسروا و حسام و ميدو و امير و بلقيس . قاعدين. هكاك و يعيطو لأميرة . لقاتها سارة .
- اميرة : سارة.
- سارة تبكي : اميرة .
- اميرة : وشبيك ؟
- سارة : .....
🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥
يتبع.... منبعد نزيدلكم
أنت تقرأ
كرونيك " القدر لا يسأل" 💞
Romanceهادي حكاية اميرة و عبد المالك راهو مكتوب التعريف تاع الشخصيات في الكونت لي راحلي .https://www.wattpad.com/user/SophiaMehenni?utm_source=android&utm_medium=link&utm_content=share_profile&wp_page=user_details&wp_uname=Sophia-mh&wp_originator=SMuLIfXiT...