- اميرة : فرحتلكم. العقوبة للزواج نشاء الله .
- سارة : بلعقل اميرة مزال منبا مبدينا.
- اميرة : تبداو و تتزوجو و تجيبو دراري حلوين.
- آية : راهي بدات .
- اميرة : كملتو الماكلة و لامزال ؟
- مريم : انا كملت .
- آية : كيف كيف
- سارة: مام انا كملت . نروحو ؟
- مريم: ايه . مي وين نروحو دوك ؟
- اميرة: نروحو للبحر . ؟!
- آية : ايه نروحو .
خلصو و راحو هبطو قعدو يڨسروا و يضحكو . لحقت الخمسة و نص ناضو . وصلت سارة اميرة و آية و مريم لدار و راحت لدارهم . دخلت مريم لدار و آية و اميرة لدارهم . راحت اميرة تشرب الماء و آية راحت لتوالات حشاكم. طلعت اميرة لشومبرة رمات روحها فالبونك . هكاك و لحقها ميساج . و كان من عند عبد المالك .
- عبد المالك: كان ريحتو برا خير .
- اميرة : فلحق انا مكنتش حابة نولي لدار . كنت حابة نقعد حتى ليل . مي الله غالب . سيفو عليا نجي .
- عبد المالك: أصلا نتي هداك واش تحبي ؟ الخرجات برك . ملي عرفتك و نتي برا .
- اميرة : عندك 3 شهور ملي عرفتني متقولش بلي تعرفني . فهمت. و زيد واش راك حاب تقول ؟ انطق ديراكت بلا مادور فالهدرة .
- عبد المالك: لي حبيت نقولو بلي نتي ق### .
- اميرة : راك فعقلك مالك ؟
- عبد المالك: ايه فعقلي .
- اميرة : اوكي . مليح انا ق### و نتا نقش . عطاي . ماشي راجل . $##$$#$$##$#####$$$"$$.
المفيد سباتو بڨاع واش كاين .
رمات التيليفون فلحيط و بدات تبكي آذاتها هدرتو . جات ليها آية .
- آية : وشبيك ؟
- اميرة : آية انا ق###؟؟
- آية: لالا .
- اميرة : اوكي .
ناضت رفدت تيليفونها و بدات تعيط باسم مالك و تحلف لي تقتلو .
- آية : اميرة وشبيك هبلتي ؟ وش دارلك عبد المالك ؟
- اميرة : متزيديش تجبدي اسمو . نحكمو نخنقو . واش معنتها ق$## راهو يشوف فيا كليوم معامن راني نبات .
- آية : هو قالك هكا ؟
- اميرة : ايه .
- آية: ونتي وش قلتيلو؟
- اميرة : سبيتو .
- آية : يستهل .
- اميرة : ايه .
راحت فتحت اميرة القجر تاع الخزانة جبدت منو 3 شيبس حارين نار و راحت جابت فارني بيض و رفدت البلوتوث و خرجت للبالكون . قعدت فالكرسي و دارت الغنا تسمع و تاكل فالشيبس و تسب في مالك و دير الفارني. بعد قريب ساعة . عيطت مريم لأميرة .
- اميرة : الو .
- مريم : اميرة قاتلكم ماما ارواحو .
- اميرة : علاش؟
- مريم : باش تتعشاو و تباتو عندنا . نسيتي ؟
- اميرة : ايه نسيت مي دوك نجو .
- مريم : اوكي مطولوش .
كوبات عليها اميرة و راحت للخزانة تجبد فعفسة مستورة و تقدر تقعد بيها مليح.
- آية : واش راكي ديري؟
- اميرة : نحوس على كاش بيجامة نلبسها باش نروحو عند مريم . طاطا راهي تعيطلنا .
- آية : اوكي . مام انا نشوف واش نلبس
زادت آية وقفت تقلب فهديك الخزانة . بعد وقت لبست آية هكا 👇👇👇و أميرة هكا 👇👇👇
رفدو تيليفوناتهم و كيتمان و خرجو . غلقت آية الباب و راحو لدار مريم . صونات آية و اميرة واقفة موراها . فتح عليهم اسامة الباب.
- اسامة : عمري .
- آية : حبي . تخلينا واقفين عند الباب ؟
- اسامة : اميرة. راكي هنا.
- اميرة : واه اسامة . راني هنا . مزيا لي شفتني . و دوك نقعد واقفة هنا. عييت.
- اسامة : ادخلو .
دخلو لداخل خرجت فاطمة من الكوزينة. سلمو عليها و قاتلهم الدار دارهم لا بغاو يريحو فالصالون و لا فشومبرة مريم و لا الكوزينة و لا الجاردان .
- اميرة بهمس لآية : سقسيه وين راه هداك الزمر ؟
- آية: وين راه خوك ؟
- اسامة : فشومبرتو .
- اميرة : انا راني طالعة عند مريم و نتي ؟
- اسامة : خليها نسحقها نحكو فعفايس مهمين .
- اميرة : باينة .
طلعت باش تروح عند مريم . لقات الباب تاع شومبرة عبد المالك مفتوح . طلت بنص عينها لقاتو راقد راحت دخلت بلعقل حكمت المخدة و حطتها على راسو . خنقاتو و هو كان راقد عمبالو ملك الموت جاه . بدا يخبط في يدين اميرة و اميرة مزيرة على المخدة . و تضحك بلعقل . رخفت يديها و راحت تجري تخرج من الشومبرة و هو غير حس بلي رخفو غمض عينيه . و مزال معمبالوش شكون كان يخنق فيه . خرجت اميرة تضحك و زدمت على مريم لقاتها تكونيكتي و تضحك . سوطات مريم فبلاصتها عمبالها خوها زدم عليها.
- مريم : الزح . خلعتيني عمبالي عبد المالك زدم عليا .
- اميرة : أخطيني منو هداك . معامن راكي تحكي ؟
- مريم : وليد خالك.
- اميرة : شوقي ؟
- مريم : ايه .
تكسلت اميرة فالبونك و غمضت عينيها . هكاك و يسمعو عبد المالك يعيط . خرجو يجرو مالشومبرة راحو ڨاع لشومبرتو .
- فاطمة ؛ عبدو وشبيك تعيط.؟ خلعتني
- عبد المالك: يما شكون جا لدار ڨاع ؟
- فاطمة : اميرة و آية. علاش ؟
خزر فيهم عبد المالك لقا علامات التعجب و الاستغراب على وجهم . قال فراسو بلي ماشي هوما .
- عبد المالك: كنت راقد حتى وين حسيت عبد يخنق فيا .
- فاطمة : راك تهترف واحد مدخل لدار . خلعتني . يعيط ضربة نشاء الله .
و خرجت فاطمة.
- اميرة : كان غير قتلك هداك العبد لي راك تحكي عليه .
و خرجو كومبلي من شومبرتو مخليينو وحدو. دخلت اميرة لشومبرة و موراها مريم غلقو الباب و طرطقت اميرة بضحك .
- مريم : وشبيك ؟
- اميرة : مشفتيش وجهو كيفاش كان .
- مريم : بصح زعما شكون كان حاب يخنقو .
- اميرة : الله اعلم .
و عاودت طرطقت بضحك .
🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥
هاد البارت فريمون ضحكت فيه . المفيد متنساوش فوت و كومونتار و نحبكمممم بزااف ❤️❤️❤️❤️❤️ و رايكم و توقعاتكم للأحداث المستقبلية المجهولة.
أنت تقرأ
كرونيك " القدر لا يسأل" 💞
Romanceهادي حكاية اميرة و عبد المالك راهو مكتوب التعريف تاع الشخصيات في الكونت لي راحلي .https://www.wattpad.com/user/SophiaMehenni?utm_source=android&utm_medium=link&utm_content=share_profile&wp_page=user_details&wp_uname=Sophia-mh&wp_originator=SMuLIfXiT...