الفصل الخامس.............
(حرب الاعصاب)
حان موعد العشاء و ذهبت الى المطبخ للأشراف على اعداد الوجبات حسب الطلب و كانت متعبة بعض الشيء لأن الموظفة الاخرى المسئولة عن الاشراف كانت متوعكة و نائمة مما صعب عليها الاعتناء بذلك الطابق بمفردها....... تأكدت من ان كل شيء يسير على اكمل وجه لذلك استأذنت قائلة لهم انها سترتاح هذه الفترة في غرفتها و تتناول وجبة العشاء لاحقا مع ليليان و جاك.
اخذت حمام فاتر و استلقت في السرير و اغمضت عينيها طالبة الاسترخاء بعد يوم حافل..........
اعتدلت بسرعة عندما سمعت اصوات و ضجة بالخارج يبدو ان مشكلة حدثت..........
نهضت و فتحت الباب و سمعت الناس تتكلم عن المشاجرة التي حدثت في المطعم و بسرعة نادوا عليها.
ارتدت ملابسها على عجل و رتبت شعرها و خرجت مسرعة لتجد ليليان تقول لها بضيق: "اين انت..... لقد حدثت مشكلة....... يبدو اننا سنتعرض للتوبيخ جميعا"اسرعت و دخلت المطعم لتجد مايكل واقفا امام طاولته و يبدو بغاية الحنق و النادل يعتذر و كذلك بعض العاملين في المطبخ و الناس تحاول ان تهدأ الامر.
قالت بسرعة: "ما المشكلة ايها السيد؟"
قال بحدة: "تطلعي الى ذلك الكأس و انت تعرفين أي اهمال مهين اتعرض له هنا في مطعمكم الموقر"
اقتربت و نظرت لتجد حشرة في كأس العصير...... زمت شفتيها و نظرت الى النادل قائلة بسرعة: "ارفع ذلك...... كيف لم تنتبه للكأس"قال مايكل باستياء: "لن افوت لكم ذلك........ اين المدير....... بسرعة اريد احدا مسئولا الان"
قالت محاولة اقناعه: "من فضلك لا تضخم الامر انها مشكلة قابلة للمعالجة................ لا داعي للمشاكل....... من فضلك اجلس على الطاولة الاخرى وانا سأشرف على احضار وجبة عشاء لك .......... و انا اعتذر بالنيابة عن كل الموظفين هنا"
قال بنفور: "لا اريد ان اتناول طعاما في هكذا مكان قذر"
و تركها و ذهب و الناس تتطلع اليه.زمت شفتيها و قالت بأستياء: "هذا الرجل تمادى كثيرا و من المفترض ان نشكوه نحن للادارة"
بعد فترة اقبل فكتور و بعض الرجال معه و دخلوا المطعم.......... قال فكتور بقلق: "ماذا حدث هنا؟............ يقال ان مشكلة حدثت مع السيد مايكل"
برروا له الموقف و قالت هي: "سنأعالج الامر يا سيد فكتور......... لكن اود ان تعلم ان المشكلة بسيطة لكن ذلك الرجل يبالغ"
فكتور و بضجر: "لا اريد سماع المزيد من الكلام الفارغ............ نحن الان امام مشكلة يا انسة......... لقد تقدم السيد مايكل بشكوى على المطعم............. و عليك انت بالذات"
اتسعت عينيها و قالت بدهشة: "انا؟............ لماذا؟"
أنت تقرأ
الجرح الصامت الجزء السابع لسلسلة قلوب منكسرة لكاتبة هند صابر
Romanceنهضت اميليا و تطلعت خلال النافذة و احاطت جسدها النحيل بذراعيها ثم قالت بتوتر و ضيق: " اعلم ان ذلك صعبا عليك ............... لكن............ واجهي الامر يا كاثرين و تذكري ان قصتك مع هذا الرجل مرت عليها الاعوام .............. هذا يعني انه شيء من الماض...