أرتدى حُلتى الرسمية السوداء ، ثم أخرج من المنزل أذهب لليلي التى تنتظرنى فأمامنا عقد عمل مهم اليوم يجب أن يوقع ولا سبيل للفشل ، لقد كانت أمورنا تسير على ما يرام إلى حد ما فى الشهر الماضي ويجب علينا الأستمرار على هذا النحو .
فى طريقي لها تذكرت أنها بالتأكيد كالعادة ستكون متوترة و غاضبة ، لذا فكرت فى أن أشترى لها شيء تشربه ليهدئها ، فكرت فيما قد تحب ليلي ، ثم تذكرت ما تشربه فى العادة عندما تكون متوترة ، فذهب لأبتاعه لها قبل وصولى لها .
بعد ما يقارب الساعة كنت قد وصلت لها ،كان ترتدى ملابس رسمية باللون الأحمر القرمزي ، ذلك اللون الذي يناسبها بشكل يخطف الأنظار ، أشارت لي أن آتي لها .
_ آسف على التأخير ، ولكن كنت أحضر شيء مهم .
_ لا بأس هيا بنا .
_ تفضلي هذا .
_ ماذا ؟
نظرت للمشروب وأبتسمت ، ثم نظرت لى وقالت .
_ كيف عرفت أنني أحب الليمون فى مثل هذه المواقف .
نظرت لها فى عينيها ثم قلت لها بمكرٍ .
_ أنتِ تعرفين كل شيء عني تقريبًا ، ألا يحق لى معرفة بعض الأشياء عنكِ ؟
_ يا لكَ من محتال آسر ، أريد أن أهزمكَ فى محادثة يومًا .
_ ربما سأعطف عليكِ فى مرة ما .
نظرت لى بحدة ثم سارعت فى خطواتها لتسبقني ، ضحكتُ على لطفتها ، ثم سارعت خطوتي أيضًا حتى ألحق بها ، ثم دخلنا معًا .
. . .
كنت أقتال بالداخل أنا و ليلي بكل ما أوتينا من قوة ، حتي نفز بهذا العرض ، كانت الشروط تعجيزية والأسئلة غريبة ولكننا كنا نستعمل كل أسلحتنا ، كانت ليلي تقدم العروض التوضحية بكل مهارة ، و أنا أراقب فى صمتٍ كل ردة فعل صادرة من الجالسين أمامي ، حتى أتى دوري ، وقفت بثقة جالية ، وأكملت ما بدأته ليلي ،كنت أحاول أن أحافظ على حدة توترى .
. . .
بعد ساعتين مليئتين بالنقاش الحاد ، خرجت أنا و ليلي نتنفس الصعداء ، ثم نظرنا لبعضنا وصفقت لها وقلت .
_ رائع سيدة ليلي سيدة الأعمال الناجحة .
عدلت هى شعرها للوراء ثم قالت لى .
_ شكرًا لكَ ، لكن لست بمثل روعتك أيها السيد آسر .
فعلت مثلها و أرجعت خصلات شعرى للوراء ثم قلتُ لها .
_ حقًا .
ضحكت هي على منظرى و نسخت نبرة صوتي وقالت .
_ حقًا .
ضحكنا معًا ، ثم قالت ليلي .
_ ما رأيك بأن نذهب للأحتفال بفوزنا فى هذه المعركة أيها الفارس .
أنت تقرأ
فى الضفة المقابلة
Ficción Generalهنالك تلك اللحظة عندما نفقد الأمل فى كل من نعرفهم ، ولكن يوجد أشخاص رائعون ، يسمعوننا فى كل أحوالنا ، يقدروننا ، ويشعروننا بالأمان ،وعندما لا يشعرنا أحد بهذا قد نكون نحن هذا الشخص لأنفسنا ونحتوى انفسنا . مكتملة ✨