تالان تگول:
انا الصبيه ,
التي يفرك الحزن قلبها
فيتفّتت
مثل كتله رمل محتجرة..فأياك ان تمازحني بجديه ان تضع يديك الى جرحي وتضحك...
اياك ان تتغابي مثلا وانت تفهمنيي!
.
.
.
.باوعت السارة اشرتلها بمعنى شيريد
سوتلي حركة بحلگها بمعنى م تعرفكمت وانه خايفه لان اعرف هاي الفترة كل م يصيحلي معناها جايبلي مصيبه اكبر من راسي ..
دكيت الباب ودخلت..
تفضل استاذ ..
ازهر: ليش واكفه كعدي م ناكل بشر الحمدللهتالان:جريت نفس وكعدت
بقيت منتضرة عشر دقايق وهو م حاجي مدري شنو يكتب بالحاسبه متت موتني ولا تكلي انتضري اتعقد من هاي السالفه..
كتله استاذ اذا مشغول ارجع غير وكت
م رد..
اشوي وكال هاي هيه تمت ..
باوعتله بتسائل
ازهر: اي هسه ست تالان نحجي السبب الي جبتج ع مودة..
اجة كتاب للشركة يردون عدد من الموضفين يروحون لبغداد لمدة شهرين او شهر ونص مو اكثر لان جايه شركة اجنبيه وطالبين من كل محافضه كم موضف واسمج اجة وي اسماء الموضفين الي يرحون البغداد نهايه هذا الشهر..
والي م يروح هاي السنه م يترفع..
احنه عدنه نظام كل سنتين نترفع درجة وظيفيه..
تالان: الخبر اجة صدمة بالنسبه الي صح كملت امتحاناتي م بقى شي ..
بس بعد نص سنه ثاني شلون هو العطله بس 15 شلون اتغيب شهر ونص يفصلوني..ثانياا اهلي وين يقبلون اروح بغداد وين اكعد ابنيه وحدي اكيد م يوافقون ..
كتله العفو استاذ بس شدخل الترفيع بالدورات مالها ربط ترا مثل م تعرف انه طالبه شلون اروح شهرين ودراستي ..
والي اعرفه الدورات شي اختياري تريد تروح حتى تتعلم وازيد خبرتگ وبشكل مجاني م تريد تروح عود انه ادخل ع حسابي هنا بالبصرة..
ازهر: هذا القرار اجة وكيفج بعد
م يمي اي صلاحيه حتى ادخل او العب بالكتاب بس بالنسبه لدراستج تدللين انه ارتبها الچ وفكرت بيها قبلچ ..
تالان:شلون استاذ ترتبها م فهمت ..
ازهر:انه ودكتور مالچ دخل يجيج الصافي ..
ترحين تخلصين دوراتچ وتاخذين تحاضيرچ من زملائچ حتى اذا احتاجوچ بس وقت الامتحان تجين تمتحنين وترجعين ..
خلصت كلامي تكدرين تاخذين راحتج ..
خلاني بموقف لا يحسد علي جابلي سالفه بعمري م مفكرة بيها انه مو شغلت اترفع لو لا م اهتم بس اذا خليته هاي السنه يطلع هيج حجة سنه الجايه هم حجة جديدة واصدقائي وين يوصلون وانه باقيه بمكاني..
أنت تقرأ
تالان
Misterio / Suspensoعندما تحب شخص تعطي كل شي ...قلبك وثقتك وتفكيرك بأعتباره شخص حصل ع مكان في حياتك لابد انه يسيطر ع قلبك وعقلك .. فماذا لو كان هذا الشخص منافق وغيور وينتظر اي فرصه ليحطمك هنا سوف يگون الندم