تالان تكول
ما مرتاح ساكت وسوالف بيه مال اصياح ..
ما مرتاح طير وم طرت مرة عشت محسود عندي اجناح ..
ويا روحي وقت م ظل المطر م يخوف المبدلل ..
م دام الموت راحة بال فدوة امشينه خل نرتاح ..
والملم بالحجي مرات واسكت الروح بالقوة ..
لا كل العتب ينكال ولا كل البشر تسوة ..
.
.
.
.يصورون لك الشر بالافلام ع انه شيء مخيف جداً وبشع ..
ومن سماته الوحوش المخيفة التي تتعاطى الشر بلونها الاحمر ومخالبها الطويلة ..
ولكن في الحقيقه ان الشر عكس ذلك تماما الشر جميل جداً ومغري جداً احيانا قد يأتي لنا ع هيئه ما نتنمى الشر قد يكون صديقاً قد اكرمته او صديقه قد مُنحت كامل الثقة ..
اوقد يكون عرض مغري لا يمكن رفضه ..
او مال يزيدك ثراء و لكن مصدره حرام ..لذلك هنا تكمن الصعوبات لان المغريات هي الي تبعدنا عن الحق والحقيقة ..
ولو تسللت هذا المغريات الى داخل الانسان سوف تضعفها وتثقلها وتزعزع مبادتك..
لهذا لا تظن أن الشر بشع، الشر جميل وممتع يأتيك على ما تشتهي، كما هو الحال في قصة سيدنا يوسف عليه السلام عندما راودته زليخة عن نفسه قبل توبتها وكانت بجمالها ودلالها وجاهها وسلطانها شراً، ورفض أن ينصاع لكل هذه المغريات وقاوم هذا الشر وكافئه الله وأكرمه ..
فها انا قد وقعت في شر ليث وحبه وكلامه المزيف وشر اختي وصديقه طفولتي وعشرتها الكاذبه
لم يكن الامر سهلاً ابداً فقد اخذ الكثير والكثير من تالان ولا زال قلبهاا ينزف تعب واذى من شعور الخذلان الذي مرة بهاا وحطمها ..
كعدت الم بكل جسمي مو طبيعي صدع براسي شال راسي شل م اكدر حتى افتح اعيوني من وراى حسيت شخص لازم ايدي م اعرف منو اتمنيته يحجي اسمع صوته حتى اعرف منو ماكووو
بقيت افتح بعيوني واسدهاا موتنيي احسها يردن ينشلعن ع كميه الوجع الي بداخلهن ..
واخيراا وضحت الصورة يمي شكرت الله حسبالي انعميت وفقدت اهم نعمة الي بدونها الانسان م اعرف شلون يكمل حياته ..
لكيت ازهر لازم ايدي ومخليها ع خده ونايم ..
اريد قوة تجيني حتى اجرهاا منة م عندي ليش يا ربي شو الي صاير بيه؟!!
كدرت احرك ايدي شوي الحمدلله حس وكعد مفزوع باوعلي انه اباوعله
لزم ايدي وباسها عدة مرات من باطنها وبقاهاا بيده حجة تالان جاي اشوفيني كولي اي الله يخليچ سمعيني صوتچ ..
ريجي يابس م اكدر حتى احرگ الساني مو انوب احجي ويطلع صوتي جربت ابلل شفتي بلساني م كدرت احس صارلي قرن م شاربه قطرة ماي ..
فهم من حركتي عطشانه كام جاب بطل وبدة يشربني بيدة ..
غمضت عيني وانه ادعي من الله يقويني اريد اسأل شنو الي صار صارلي كم ساعه هنا اهلي وين ما اكدر ..
أنت تقرأ
تالان
Misteri / Thrillerعندما تحب شخص تعطي كل شي ...قلبك وثقتك وتفكيرك بأعتباره شخص حصل ع مكان في حياتك لابد انه يسيطر ع قلبك وعقلك .. فماذا لو كان هذا الشخص منافق وغيور وينتظر اي فرصه ليحطمك هنا سوف يگون الندم