البارت الثلاثون

658 41 94
                                    

ازهر :
كمت اهز بجذع بالي ..
كلت تتساقط واتركك
بلكي منك بالي يخلة..
وكمت اهز وكلشي طاح
وكلشي من ذاكرتي راح
حتى صوت امي نسيته
اسمي ما ضليت اميزه
الا من نبره صياح
ومن سألت الكلب عنك ؟
كلي كلشي تريدني انسى
بس اعله اسمك كتب ارجو السماح
كتله انت بحبه مذنب
كال بالحب والحرب كلشي مباح ..
.
.
.
.
.
ازهر: شنو بويه شنو اتفصلتي انه السبب مووو؟ !!

تالان: اي ليش متفاجئ انت السبب كل الي صارلي والي جاي يصيرلي والي راح يصيرلي همم انتت سبببة مو احد ثانيييي ..

ازهر: تالان ومحمددد اذااا م اسدين حلگچ اندمج انه السبب كلتيلي مووو

لج كل الي صار بيج بسبيي اي صح بسبببي هاي حوبتي م تخطتج وخلتج تحسين بحساسي وبعد اتعسسس ..

تالان: ههه هو م بقى بس انت تشمت بيه ارجع واكولهااا لو تبقى اخررر شخص بهل دنيااااا يا ازهر م اصيرلك ولا راح اصيرلك شايف حلم ابليس بالجنه نفس حلمك بالضبط ..

تقرب عليه كلشش وحجة وانه م اتشرف بوحدة مثلج باعتني الناس رخيصه كلش رخيصه بس عاذرج طبعاا ادورين شكولهم لان مستواج والانسانه اليي جذبت علي وراحت ورى ايام ارتبطت بغيري عمري م اصيرلي مرة ..

دفعته وكتلك وخر عني ولا تتقرب والله الم الشركة عليك كلهاا وتصير فضيحتگ بفلس ..

ازهر: لج انتبهي ع روحج صوتج شعلوة نصي الدنيا كلها سمعت نقاشنه ..

انتبهت ع روحي ارجف معصبه بصورة مو طبيعه الله لا يوفقكممم دمروني ودمرو اعصابيييي نفسيتي تعبت انه الي شنو يصير كدامي قبل م اتعصب وابرد من الثلج هسه بكلمة م اكدر اضبط نفسيي وافقد السيطرة رحمتگ ربييي ساعدني اريد اشرب ماي ايدي ترجف م اكدر افتح البطل ..

انتبه ازهر علي فتحلي البطل وقدملي اياه اخذتة بأيد ترجف م اكدر الزمة والله من كد م ارجفف اعصابي تلفانه اخذة مني هو شربني

كال روحي كعدي ارتاحي م تستاهل هل عصبيه كلهاا

رحت كعدت وانه اهدي بنفسي اهدي ماكو شي معقوله بكلمتين استفزج وخلاج تفقدين السيطرة وين تالان القديمة الي تِستفز م تَستفز اي حبيبي اي عمري م صار شي اهدي ارتاحي يا رب يا رحمن يا رحيم يا محمد يا علي يا فاطمة يا حسن يا حسين بقديت اكرر اسماء الله الحسنى الي تجي ابالي والاسماء اصحاب الكساء خفت لا تجيلي حالتي واختنكت وين انطي وجهي ..

اضافه انو صايرة خوفه بكلبي منهااا لان حيل تأذيني حيلل شلون شخصص خانكني من ركبتي واريد اتنفس م اكدرر احاول احاول وم اكدر وم تعوفني لا بالدقيقه ولا بالعشر دقايق زين نعمة اذا بعد نص ساعه ساعه ارجع الوضعي الطبيعي فصرت م اقهر روحي شنو الي اصادفه ابتعد واتفهة اباليي حتى م اضوج واغث روحي وتجيلي ..

تالانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن