هلوو شلونكم مشتاقين شمسوين م مسوين كم واحد فلاونزة مثلي 🥲💔 اسم الله عليكم والله يبعد عنكم كل سؤ ..
المهم دام عندي وكت خلي اجاوب بعض من اسالتكم ..
اولا :كلكم عرفتو ليش سميت الروايه تالان لان مثل م شفتو اغلب الاحداث الها لذلك سميتها ع اسمها ..
ثانياا: اكو بنات كالو امبينه تالان اهواي متأذيه بطفولتها ليش م تكلمتي عنها ..
الصراحة تالان طفولتها مو عادية جانت ابداً يمكن ذكرتلكم انُ حياة والدها ووالدتها كلها مشاكل فخطيه اهواي عانت ضياع تشتت اتوقع اذكركم جزء منها اذا الله وفقني وكتبت قصه زهراء ووائل ..
م ذكرت طفولتها لان من البدايه بلغتها ان الاشخاص الي تقرا خاف تتأثر بشي وبالتالي ينتقدون او تصير تجاوزات مو تجين تكولين مسحي لو لا تكملين 😂
فكالت دام هيج خلي بس قصتي حتى اذا صارت تجاوزت عليّ اتقبل ع غيري لا خصوصا اهلها رغم كلشي شفتو شكد تحبهم ومتعلقه بيهم الله يخليهم الها ..
شنو اخبار ليث ولباب؟
بالنسبه التالان نست هذول الاسماء ولا كأنو تعرفهم بيوم فما تعرف اخبارهم وشنو الي صار اوياهم بس وسن تعرف لان باقية تتواصل وي لباب يجوز مستقبلا اذا تواصلت مع وسن اسأل عليهم اما تالان م عدها اي علم عنهم ..
ممكن تالان وازهر يسوون احساب يتواصلون اويانه؟
ولو انه ضد هل شي وم احبه 😂💔 بس لعيونكم رحت بلغتها حاليا م مفكرة تسوي حساب انتُ مثل م شفتو حياتها خطيه شغل اطفال كوة جانت تفرغ نفسها تكتب الاحداث بس اذا حبت تتواصل اوياكم مستقبل هل شي راجعلها واذا سوت حساب راح انشرة اكيد ..
ازهر يعرف بالروايه ؟
اي بس م قاريها ..
يوسف م تكلمتي عنه بالبارت الاخير ؟
يوسف دخل كليه اهليه واخيرا وكل مرحله يعيدها مدري كم مرة 😂💔 قبل فترة خطب ..
بعد شنو عدكم استفسارات سألو بالتعليقات اجاوبكم ..
اكو بنوتات راسلو يردون روتين تالان فبلغتني لازم الي شعرها مو سرح كيرلي او ويفي تعرف طبيعه شعرها جاف /دهني والبروتين مالت شعرها متوسط لو عالي لو قليل ع هل اساس تشتري منتجات وتمشي ع الروتين
الروتين يرادله صبر يالله يتعود شعركم علي وينطيكم شكل حلو ويبقى حسب اهتمامكم بي ونوعيه المنتجات الي تستخدموها وطريقه استخدامها ..
اول خطوة لازم تنامون ع مخدة يكون وجهة ستن حتى م يصير احتاك مع شعركم وبالتالي تصير نفشه ويتغير شكلها ويصير مو حلو ..
أنت تقرأ
تالان
Mistério / Suspenseعندما تحب شخص تعطي كل شي ...قلبك وثقتك وتفكيرك بأعتباره شخص حصل ع مكان في حياتك لابد انه يسيطر ع قلبك وعقلك .. فماذا لو كان هذا الشخص منافق وغيور وينتظر اي فرصه ليحطمك هنا سوف يگون الندم