البارت الرابع والعشرون

567 47 63
                                    

مثل ماي النهر خابط
يبالي شبيك ماتصفه
.
.
.
.

شنو وسن شنو صاير حبيبي؟

_شعندچ كاعدة الهل وكت م ترحين تنامين ..

_تعرفين جمعه وسبت عطله فكعدت ادرس المحاضرات خاف يدزون عندي امتحان شي ع الاقل دارسه ..

_اي عفيه احسن شي جاي اسوي ..

شخبار الحيه ؟!

وديتلهاا اضحك منو منهم هنة اهواي للاسف

_مريمو ..

_ههههههه خطيه ابوها حالته مو زينه بالمستشفى وهي عند اهلهاا ..

_بالكي تحب اهلها وتبقى عدهم الحد م ترجعين يا ربي يا حبيبي ..

_انجبي بالله لا تمسلتين زايد بيتهاا هذا زين منهم متحمليني حتى لو ايجار بس ابقى ضيفه ..

_ترا والله ذلتج هاي لو بيت رجلها وتاكلين من تعب رجلها لو تعبهااا شسوي بيچ عيعع شلون نفسيات سترك ربي ..

_الفضيحة الي اخذتي كلبي بيهاا وطيرتي المعلومات الي بلكوة مثبتتهم بعقلي بعد م حلفتهن م يتحركن من مكانهن شنو هيَ ..

اي ولج فضيحة انفضحنه بعد م بيها مجال م نكدر انسوي اي شي ..

_اسم الله شكو ..

_ولج روحي بحثي عند عمو الگوكل ع كلمة ine راح اشوفين كل صورج الي كاصتها بالاسناب موجودة هناك ولج فضيحة فضيحة ...

_الله يهجم راسج تحجين صدك

_دروحي كتبي وشوفي من الرجفه حتى م اكدر اكتب ..

وانا مع كامل قواي العقليه لا هي الي يرافكها تخلي عندة عقل رحت كتبت الكلمة وابحث ويا ريت م رايحة اول م شفت الصور طكيتهاا ضحكة اريد اسكت ماكووو ..

_رحت كتبتلهااا الحمدلله م كاصه ولا صورة طلعن صور الاسناب بس صورج المن منزلته م ادري ..

_ودتلي تضحك بس ضحكت ع عقلج يا ثولة ..

_تافهة شريد اكلج بعد الله يساعدني ويساعد نور ويساعد المكرود عليچ ..

_غصبن عليكم حبي اصلا لو انه م موجودة بحياتكم مدري شلون تعيشون
يلا هسه ولي نامي مو زين السهر ..

_م بقي شي الصلاة الفجر نصلي ونام ..

_اوك شنو شلونة مودج اليوم ..

_تدرين شكد م مفتقدتكم وضايعه بدونگم الله عوضني بيوسف لج صدك الكلام الي كلتي عليّ صحيح من كلتي يخبل يخبل من صدك من تصرفاته من اسلوبه من طيبته من وكفاته وانه محتاجة هيج شخص اوياي ..

_هلو هلووووو يعني انبعنه واشترو غيرنه اي ست احجي شمسويلج سيد يوسف وهيچ حابته؟ !

_جنت كأبه يوم كامل م ماكلة نفسيتي زفت بس طلعت اوياا نساني كلشي تمشيت شكد بدون م يطلع ولا صوت يمكن فريت بغداد كلها بدون لا يتملل ولا يتذمر وداني اكلت فلافل بس والله طيبات بحيث اثنين واتقبل الثالثه بس استحيت هسه يكول جاي امشي وي افه شنو الموضوع ..

تالانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن