_8_

8.9K 274 7
                                    

نهضت من مضجعها بضيق انها تكره ان يأمرها أحد بما تفعل وبما لا تفعل لكنه يتحكم بكل خطوه تخطيها.

دخلت لغرفه الملابس وبعثرت ملابسها على الأرض بهمجيه واخذت ما تحتاج ووضعته في حقيبه السفر لا تعلم كم سيبقيان هناك ولا اين سيذهبان كل ماكانت تفكر به هو الخروج من هذا القصر لهذا الحت عليه على أن يأخذها معه انفصامه يقودها للجنون انه لا يستقر على رأي واحد وهذا يزعجها

اخذت ملابس لها لتدخل للحمام قامت بملأ الحوض بمياه ساخنه قليلا فهي لا تحب الماء البارد .

انهت استحمامها وخرجت من الحمام تزامنا مع دخول سيلان الغرفه.

تجاهلته وغضب بشده من فعلتها وهذا واضح على ملامح وجهه.

جلست تمشط شعرها أمام المرآه
استغرقت وقتا حتى انهت ما بدأته لان شعرها كان طويلا بحق.

ذهبت وتمددت على السرير بجانب سيلان لكنها اولته ضهرها.

زفر الهواء من ثغره بضيق وهوا يتأمل ضهرها للحضات الا ان غلبه النعاس واستسلم للنوم.

اما تلك الصغيره لم ترى النوم للان ولم يتبقى لرحلتهم سوى ساعتان.

استيقض سيلان ورأى انها ليست نائمه استغرب منها تصرفاتها تغيرت مؤخرا فهي تعشق النوم .

_انهضي استحمي وغيري ملابسك لنذهب.

لم ترد عليه سوا أنها أخذت ما ترتديه ودخلت للحمام استحمت وغيرت ثيابها بأخرى.
نزلت لتناول الفطور .

كان الجو مشحون قليلا فكلاهما يتصرف ببرود اتجاه الثاني .

لم ينبس اي منهما بحرف واحد .

انها سيلان فطوره وبقي يتأملها ينتضرها أن تنهي فطورها

انها تزداد جمالاً وجاذبية كل يوم لهذا يكره أن يريها لاحد لانها له تخصه.

لكن فجأه تذكر كلام جاك في ذالك اليوم هل حقا هوسه بها سيؤذيها.؟

هل الفتاه التي مستعد أن يفديها بروحه قد تتخلى عنه بيوم من الايام.

انهت ايڤي فطورها نهض سيلان ونهضت ورائه‍ خرجوا لحديقه القصر كان المكان خاليا نعم تعلم لماذا يفعل هذا في كل مره يخرجان بها كيلا يراها احد الحراس وغد لعين هذا ما قالته بنفسها فهي لا تتجرأ على قول هذا الكلام أمامه.
لانه سيفصل رأسها عن جسدها.
صعد سيلان بالسياره مكان الراكب وهي ركبت بجانبه.

باشر بقياده السياره تحت الجو الهادئ
لم تبادر وتتكلم كبريائها لعين حد الجنون إذا كانت طفله وهكذا إذا ماذا ستفعل أن كبرت ؟

بادر سيلان بالسؤال .

_ما لعنه تجاهلك هذه.؟

_لا شيئ.

_تكلمي واللعنه.

_حسنا انا محتجزه في قصرك منذ اربعه عشر عاما تكره أن يراني أحد تكره أن أفعل ما اريد تكره اخراجي من قصرك القبيح تجبرني على تعلم التصويب تدربني قسرا لا تدعني اذهب للمدرسه كباقي الفتيات أنت تمنعني أن اعش حياتي كباقي البشر حتى.؟وتسألني لمَ اتجاهلك..؟

ضرب المقود بقوه كان هائجا بحق.

صرخ بها وقال .

_افعل هذا لأحميك لا اريد من أحد أن يعلم انك نقطه ضعفي لا اريد أن تتأذي بسبب لعين مثلي.؟
ماذا أن اذوكِ وانا لست بجانبك من سيحميك .…
أعدائي اكثر من شعر راسك ايڤي لن افرط بكِ حتى لو على جثتي.؟

تجمعت الدموع بعينيها بخوف لكنها لم تنزل دمعه لا تريد أن يرى ضعفها تريد أن يراها قويه لا تحتاج سوى لنفسها.

لم تجبه وادارت وجهها للنافذه كانت تشعر بالنعاس لانها لم تنم ليله البارحه.

لذا غلبها النعاس وصلا للمطار نضر سيلان اليها ورئاها نائمه بهدوء كانت فاتنه حتى بطريقه نومها المبعثره فهي تستطيع أن تبعثر كيانه بنضره فقط.

نزل من السياره واتجه ناحيتها حملها بين ذراعيه تأملها قليلا انزل برأسه اليها قبل وجنتها مطولا يشعر بتخدر حواسه بسبب قبله فقط وانها ليست واعيه بها حتى إذا فماذا لو كانت واعيه.

You're Mine حيث تعيش القصص. اكتشف الآن